خدمة كريازى بخصم 40% علي اسعار الصيانة و التصليح 01027867869

خدمة كريازى باقل الأسعار من توكيلنا المعتمد :

 


خدمة كريازى هي الأفضل و ذلك لاننا تحصل علي كل أعمال الصيانة باقل التكاليف , و الأسعار لا تذكر و ذلك بفضل التخفيضات الكبيرة التي نعمل علي توفيرها علي تكاليف الصيانة و الفحص , و من أهم الخدمات التي تحصل عليها من التوكيل قهر اعطال أجهزتك الكهربائية من ماركة كريازي , و كذلك فحص الثلاجات أو الغسالات و يتم الفحص من خلال التاكد بأن كل قطع الغيار سليمة تماما و خالية من العيوب و بعد التاكد من ذلك يتم تشغيل الاجهزة الكهربائية مرة أخري.


هل تود أن يتم قهر أعطال الميكروويف كريازي باقل التكاليف و بنسبة خصم 40% و اكثر ؟...هل ترغب في أن تتابع الخصومات و التخفيضات علي أسعار تصليح الثلاجات و الغسالات و غيرها ؟..هل تود أن تطلب فريقا من توكيلنا ليصل اليك بسرعة كبيرة جدا من خلال العربات المجهزة لذلك ؟..أحصل علي هذه الخدمات بواسطة الإعتماد علي مركز صيانة كريازي المعتمد .


الخدمات التي يقدمها توكيل كريازي لقهر الأعطال :

 


أحصل علي الخدمات المقدمة من مركز خدمة كريازي  أو من مركز تصليح أعطال ديب فريزر كريازى , و أسعار أعمال اليانة قليلة جدا و ذلك لاننا نقدم خصومات كبيرة و عروض فريدة من نوعها و من أهم الخدمات التي تحصل عليها عند الإعتماد علينا ما ياتي :


1-تستطيع أن تقهر أعطال الأجهزة الكهربائية كريازي جميعها بواسطة الإتصال علي ارقام خدمة كريازى , و ستجد هذه الأرقام منشورة علي الموقع الإلكتروني كريازي للصيانة , و عليك الا تفوت الخصومات و العروض الهائلة و التي تصل الي 50% و ذلك لتقهر كل أعطال الثلاجات أو غيرها بتكلفة لا تذكر .


2-يمكنك أن تعمل علي فحص البوتاجازات كريازي بواسطة الفنيين الماهرين في فحص البوتاجاز كريازي , و نعمل علي الفحص عبر إستخدام مجموعة من المعدات التي لا تتسبب في أي خدش أو مشكلة في أجهزتك , و يتم الفحص بواسطة التاكد أن كل قطع الغيار سليمة تماما و خالية من العيوب و عندما نتأكد من هذا , يتم تشغيل البوتاجازات مرة أخري .


3-إذا لاحظت أن ديب فريزر كريازي لا يعمل بشكل جيد و به ضرر أو مشكلة , تستطيع أن تتصل علي خدمة عملاء كريازى , و الأسعار التي تخص الصيانة و التصليح قليلة جدا و لا تذكر , لذا إذا لاحظت أن الديب فريزر لا يعمل بشكل جيد تستطيع أن تتصل علي ارقامنا و سنرسل اليك مجموعة من الخبراء الذين يقهرون الأعطال بأقل التكاليف .


الصيانة الدورية للغسالات كريازي باقل الأسعار من توكيلنا :

 


أحصل علي خدمات الصيانة الدورية للغسالة كريازي بأقل التكاليف , و تستطيع أن تتصل علي مركز خدمة كريازي  أو علي رقم تليفون صيانة كريازى و ذلك ليصل الي المنزل الخاص بك مجموعة من الفنيين الماهرين في الفحص و التصليح , و نصيحتنا لك عزيزي العميل أن تعتمد علينا كل فترة من الزمن , و ذلك لوقاية الغسالة خاصتك من أي مشكلة أو ضرر .


و يتم فحص الأجهزة الكهربائية من ماركة كريازي عبر تفكيك الثلاجات و الغسالات و غيرها الي مجموعة من قطع الغيار و بعد التاكد من أن كل هذه القطع سليمة تماما و خالية من العيوب , يتم تركيب الغسالات مرة أخري لتعمل و كأن إشتريت غسالة جديدة من مركز خدمة كريازي المعتمد .


قطع غيار الديب فريزر كريازي بتكلفة لا تذكر :

 


تستطيع أن تشتري أي قطعة غيار من التوكيل كريازي بتكلفة قليلة جدا و أسعار قطع الغيار هذه قليلة جدا و ذلك لاننا نقدم نسبة خصم 30% و أكثر من ذلك , و لذلك إذا وجدت ان الديب فريزر لا يعمل بافضل شكل تستطيع عزيزي العميل في أي وقت أن تتصل علي رقم صيانة كريازي , و ستجد الأرقام منشورة علي موقعنا .


و تستطيع أن تتابع التخفيضات و الخصومات بأكثر من طريقة , و الطريقة الأولي التي تستخدم في ذلك هي أن تتصل علي رقم خدمة كريازي الخط الساخن  او تتصل عزيزي العميل علي تليفون صيانة كريازى , أو أن تزور الموقع الإلكتروني الذي يخص توكيل كريازي المعتمد , اعتمد علينا فنحن الأفضل في الخدمات المضمونة 100% و كذلك نحن الأفضل من حيث السرعة في الوصول اليك .


الصيانة من توكيلنا مضمونة 100% و بافضل المعدات :

 


إذا اعتمدك عزيزي العميل علي مركز خدمة كريازي لن تندم ابدا  أو تتواصل مع مركز خدمة كريازى , و ذلك لان الصيانة عن طريق هذا التوكيل ضمونة 100% و يرجع الفضل في ضمان جودة تصليح الأعطال الي شهادات الضمان المعتمدة و الموثقة من التوكيل , لا تفوت عروضنا الفريدة من نوعها علي الأسعار و إذا شعرت أن الغسالات أو الثلاجات لا تعمل بأفضل شكل إعتمد علينا و لا تحمل هما للتكاليف .


و نمتلك مجموعة من المعدات التي لن تجدها عزيزي العميل في أي مركز صيانة آخر , و بالاضافة الي ذلك فإن مندوبي التصليح هم الأمهر علي الإطلاق , و ذلك لانهم ياخذون الكثير من الكورسات و الدورات التدريبية , و تجعلهم هذه الكورسات الأفضل في الصيانة و الفحص , لذا اعتمد عليهم فهم الأفضل .


خصومات كبيرة تصل الي 60% علي الأسعار:

 


إذا تعاملت مع مركز خدمة كريازي  أو تواصلت مع ارقام كريازي , ستحصل علي نسبة خصم 60% و أكثر من ذلك , و نسبة الخصم الكبيرة هذه تشمل أسعار وقاية أي جهاز كهربائي من المشكلات أو الأضرار الموجودة فيه , و كذلك فإن نسبة التخفيض هذه تشمل أسعار الفحص و تصليح الأعطال , و كذلك فإنها تشمل التكلفة التي تخص تركيب البوتاجازات أو الثلاجات الجديدة .


تستطيع أن تتابع نسب الخصم هذه بواسطة أن تتصل علي رقم خدمة كريازي , و هناك طريقة أخري لتتابع التخفيضات و الخصومات و هي أن تزور الموقع الإلكتروني الذي يخص توكيل كريازي المعتمد , سنصل اليك بسرعة كبيرة جدا و ذلك لنقهر أعطال أجهزتك و العربات الخاصة بنا مجهزة للوصول السريع لموقعك , إتصل علينا و أترك الباقي علي مندوبي الصيانة الماهرين.


خدمة عملاء كريازي للرد علي مدار 24 ساعة :

 


هل تود أن تعتمد علي موظفي خدمة العملاء في معرفة أسعار تصليح أعطال الاجهزة الكهربائية كريازي  عبر الإتصال علي  رقم صيانة كريازى ؟..هل تريد عزيزي العميل أن تتابع التخفيضات و الخصومات الفريدة من نوعها و التي تصل الي 40% و اكثر ؟..هل تريد أن تطلب فريقا من توكيلنا يأتي اليك بسرعة كبيرة بواسطة العربات المجهزة علي ذلك ؟..هل تريد أن تعرف المعلومات التي تخص الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية كريازي ؟..


إذا أردت أن تعرف كل هذه المعلومات فقط إتصل علي رقم خدمة كريازي , و إذا أردت أن تعرف هذا الرقم يمكنك أن تدخل الي الموقع الإلكتروني الذي يخص توكيل كريازي المعتمد , و أيضا تستطيع أن تتصل علي أرقامنا في حالة أنك أردت أن تحل أي مشكلة في الغسالات او الثلاجات أو البوتاجازات كريازي ,


مندوبي تصليح الأعطال هم الامهر علي الإطلاق و ذلك من حيث المهارة في تصليح أعطال أجهزتك الكهربائية , و كذلك هم الأفضل من حيث المعدات المستخدمة في قهر الأعطال , لا تفوت تخفيضاتنا و خصوماتنا و اتصل علي رقم خدمة كريازي لنصل الي منزلك في أسرع وقت .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430