خدمات صيانة كريازى بالاسكندرية بخصم 50% على قطع الغيار 01027867869

 

يقدم مركز صيانة كريازى بالاسكندرية خدمة صيانة مضمونة 100% لإصلاح كل أعطال غسالات كريازي والثلاجات والبوتاجازات وكافة أجهزة كريازي الكهربائية، ويقدم المركز خدمة الصيانة في المنزل حيث يوفر كل أدوات الصيانة وقطع الغيار الأصلية اللازمة لصيانة أى من أجهزة كريازي المعطلة، ويقدم مركز كريازي خدمات تركيب مجانية للأجهزة ويعمل على توفير أفضل خدمة ما بعد البيع وخدمة ما بعد الصيانة للعملاء في الاسكندرية.

يعتبر مركز صيانة كريازى بالاسكندرية من المراكز المعتمدة التي تقدم ضمانات على أعمال الصيانة وعلى كافة الخدمات التي يوفرها، وتنتشر فروع مراكز كريازي من القاهرة حتى أسوان وكل مناطق الصعيد وذلك حرصا من شركة كريازي على تقديم خدماتها لكل العملاء والعمل على توفير أجهزة منزلية تعمل بأعلى كفاءة لفترات طويلة من الزمن، كما توفر مراكز صيانة كريازي خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم على دعم العملاء وخدمتهم.

الخدمات المتميزة من مركز كريازي المعتمد:

 

1.يعمل مركز خدمة كريازي على تقديم خدمة صيانة منزلية ذات مستوى عالي من الجودة للعملاء في كل محافظات مصر وذلك حرصا على إصلاح أجهزتهم من الاعطال والعمل على رفع كفاءتها في التشغيل مرة أخرى مع الحرص على عدم تكلفة العملاء مبالغ باهظة.

2.في كل فروع مراكز كريازي يوجد مجموعة مدربة على أعلى مستوى من المهندسين وعمال الصيانة المدربين في مركز كريازي على يد خبراء الصيانة على كيفية التعامل مع جميع أنواع الأعطال وكيفية العمل على  إصلاح هذه الأعطال بدقة وباستخدام التقنيات الحديثة.

3.يوفر مركز صيانة كريازى بالاسكندرية  والفروع الأخرى خدمة ما بعد البيع حيث يتم توفير سيارات مجهزة لنقل أجهزة كريازي من التوكيل لمنزل العميل والعمل على تركيب الاجهزة في وضع مستقيم بالمساحات المناسبة لحجمها بالمنازل وذلك للتأكد من أنها تؤدي أعلى كفاءة عند التشغيل.

4.كما يقدم مركز كريازي خدمة العملاء التي تعمل على مدار الأسبوع على خدمة ودعم العملاء بشتى الطرق.

أهم الضمانات من مركز صيانة كريازي بالاسكندرية:

 

نضمن لجميع العملاء من الاسكندرية حصولهم على خدمة صيانة مجانية بالكامل في حالة تكرر ظهور أى عطل في أجهزة كريازي مرة أخرى، ويقدم فني صيانة كريازى بالاسكندرية للعميل فاتورة إصلاح عليها ضمان لمدة عام وذلك لضمان حق العملاء في الحصول على خدمة مجانية إذا تكرر نفس العطل مرة أخرى في جهاز كريازي، كما يقدم توكيل كريازي ضمان لمدة عشر سنوات على الغسالات والثلاجات الحديثة التي يقوم المستهلكين بشرائها.

وحرصا من المركز على توفير خدمة كريازي لجميع العملاء يعمل على نقل الاجهزة من التوكيل لباب منازل العملاء خدمة الشحن مجانية لأى مكان في محافظات مصر، ومن أهم الضمانات التي يقدمها مركز خدمة كريازي ضمان قطع الغيار المستخدمة في التصليح والتي يوفر المركز الرئيسي عليها شهادة ضمان معتمدة لعامين كاملين، كما يضمن مركز كريازي توفير خصومات على الصيانة وعلى قطع الغيار وذلك حرصا على إرضاء العملاء.

فريق صيانة كريازي المدرب على أعلى مستوى:

 

فريق صيانة كريازى بالاسكندرية هو فريق كبير ومقسم إلى عدة مجموعات كالتالي.. أولا فريق العمال وهذا هو الفريق المسئول عن جميع أعمال تركيب وفك قطع غيار أجهزة كريازي المتنوعة، ثانيا فريق المهندسين والفنيين وهذا يقوم بعمل فحص وصيانة شاملة لأى عطل يحدث في أجهزة كريازي حيث أنه مدرب على التعامل مع الأعطال الصغيرة والكبيرة على مستوى احترافي على يد خبراء الصيانة في مركز صيانة كريازي وأخيرا فريق الدعم الفني المسئول عن أعمال ما بعد الصيانة.

قطع غيار أجهزة كريازي الأصلية:

 

قطع غيار أجهزة كريازي متواجدة في مركز صيانة كريازى بالاسكندرية بأفضل الأسعار وبخصومات تصل إلى 50% وأكثر من أجل العملاء، هذه القطع متوفرة من أجل الأعطال الكبيرة التي تتسبب في إحداث خلل أو مشكلة تلف في أجزاء أجهزة كريازي حيث يقوم عمال كريازي بفك القطع التالفة وتركيب القطع الجديدة التي تؤدي نفس الوظيفة بنفس الكفاءة، وللاستفسار عن أسعار قطع الغيار يمكنكم الاتصال على رقم صيانة كريازي بالاسكندرية وسيتم تزويدكم بكافة التفاصيل.

أرقام مركز خدمة كريازي المتاحة دائما:

 

يتوافر في مركز صيانة كريازى بالاسكندرية وفي كافة الفروع الأخرى فريق كبير من خدمة العملاء الذين يقومون الخدمات اللازمة والدعم للعملاء من جميع المحافظات حيث أنهم يعملون على الرد على العملاء ويقومون بتسجيل الأعطال التي يواجهها العملاء في أى من أجهزة كريازي.

كما يعمل فريق خدمة عملاء كريازي على تسجيل طلبات الفحص المنزلي من العملاء ويتم إرسال جميع شكاوي وبلاغات الأعطال للمشرفين من الفنيين في مركز كريازي وفي أسرع وقت يتم الوصول لتوفير الخدمة اللازمة، كما يقوم موظفين كريازي بإعطاء العملاء المعلومات والنصائح حول كيفية التعامل مع الأعطال البسيطة التي يمكن للعميل إصلاحها بنفسه بسهولة.

يوفر المركز أرقام صيانة كريازى المتاحة على مدار ساعات العمل الرسمية حتى يسهل على العملاء طلب الخدمات في أى وقت من منازلهم وذلك بالاتصال على رقم المركز الأقرب في محافظتهم، كما يقدم مركز خدمة كريازي أرقام الخط الساخن المتاحة يوميا طوال 24 ساعة على مدار الأسبوع وذلك من أجل العملاء الذين يواجهون مشاكل طارئة في الأجهزة وخلال أقل من 48 ساعة سيحصل العميل على خدمة صيانة سريعة وفعالة لكل الأعطال.

خدمات مركز صيانة غسالات كريازي المضمونة:

 

تعتبر غسالات كريازي من أفضل أجهزة الغسالات في الأسواق المحلية وذلك نظرا لأنها متطورة بتقنيات حديثة تسهل على ربات المنزل الكثير من الوقت والجهد المبذول في عملية غسيل الملابس، ويقدم مركز صيانة كريازى بالاسكندرية خدمات صيانة منزلية للعملاء عند وجود أى مشكلة عطل في الغسالات الاتوماتيك او عند تعطل أى من وظائف الغسالة حيث يتوجه فني الصيانة بالمعدات اللازمة المتطورة لفحص الغسالة جيدا وتصليحها بدقة عالية.

فروع مراكز صيانة كريازي المتعددة:

 

حرصا من شركة كريازي على توفير أفضل الخدمات لعملائها في مصر يوجد في كل محافظة على مستوى الجمهورية فرع من مركز صيانة كريازي وذلك بهدف تغطية أكبر مساحة وتوفير الخدمات لأكبر عدد ممكن من العملاء، تنتشر الفروع من مركز صيانة كريازى بالاسكندرية وحتى سوهاج وأسوان وجميع قرى الصعيد والحضر وذلك لأن مهمة مركز كريازي هو تقديم خدمات الصيانة ذات الجودة العالية لكل المستهلكين.

كما توفر مراكز خدمة كريازي رقم تليفون صيانة كريازي والذي يكون متاح كل يوم من أيام الأسبوع في كل فروع المراكز وذلك حتى يتمكن المستخدم من الاتصال في أى وقت لطلب خدمة الفحص المنزلي لأعطال أجهزة كريازي أو الاتصال للاستفسار عن أى شئ حول كيفية عمل الأجهزة وكيفية الحفاظ على العمر الافتراضي لأجهزة كريازي لمدة طويلة وسيتم تزويدكم بكافة المعلومات اللازمة عن طريق فريق موظفين خدمة كريازي المتاحين 24 ساعة.

خصومات مركز كريازي لجميع العملاء:

 

يحرص مركز صيانة كريازى بالاسكندرية على تقليل التكاليف على العملاء لذا يقوم بتوفير خصم على كل قطع الغيار المستخدمة في الصيانة ويصل الخصم لأكثر من 60% على القطع الأصلية، بجانب الخصومات وعروض التخفيضات المستمرة التي يوفرها التوكيل على جميع أنواع أجهزة كريازي، وتشمل الخصومات الصيانة الشاملة المنزلية وذلك حرصا على تقديم أفضل خدمة بأقل التكاليف للعملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430