اتصل على رقم كريازي لخصومات حتى 25% فورًا 01027867869

اتصل على رقم كريازي لتصليح الاعطال الفنية

رقم كريازي توكيلك المميز كي تحصل على ماركة مضمونة من الجهاز الكهربي التي تحتاجه، خدمة تصل إلى 24 ساعة على الإطلاق، نعمل دائماً على خدمتك في جميع المحافظات، لدينا متخصصين ومهندسين ذو خبرة واسعة وعملية متجددة في صيانة جميع أجهزة كريازي المتميزة وكيل معتمد من الشركات الخاصة بهم، رقم صيانة كريازي مميز دائماً في تلبية رغبات العملاء وتحديد المواعيد المناسبة لتصليح جهازك وبقطع غيار أصلية معتمدة.

 كذلك تقديم الضمان على خدمات صيانة كريازي ، فنحن نمللك أسطول متدرب ومتخصص بسيارات خاصه بالشركة وللتأكد من هوية الفني تستطيع أن تسأل عن تحقيق الشخصية بنفسك، مع توفير قسم خاص بالشركة لتلقى شكاوي العميل والعمل على حلها بشكل مستمر.

عزيزي العميل قد يطارد ذهنك دائماً سؤال عند شراء جهاز جديد فقد تقع في حيرة من الأمر، لشراء أجهزتك من كريازي أم من أي شركة أخرى بالسوق العربي، صيانات كريازي تعمل على رفع قلقك وتوفر لك جميع المزايا التي لا توجد في أجهزة شركات أخرى وذلك بتقديم مركز الصيانة ببعض النصائح التى توجهك عند شراء جهاز اخر خاص بالتيريد فى منزلك، وذلك من خلال متابعة الخط الساخن كريازي في حالة الطوارء حفاظاً على سلامتك.

 -مميزات شركات كريازي:

1- الصيانة الفورية وذلك بالاتصال على رقم كريازي الخاص بالشركة والتواصل معه في حال وجود أي عطل فني بالجهاز، حيث تعمل الشركة على إرسال فني متخصص للعميل في نفس يوم اتصاله بنا.

2- توفر لك شركة كريازي صيانة وقائية لجميع أجهزتها، وذلك بعمل صيانة شاملة للمنتج والحفاظ عليه بحالة جيدة التي يتواجد عليها منذ شرائه، مع وجود ضمان للجهاز مع مد فترة ضمان المنتج ضد عيوب الصناعة التي قد تحدث بعد انتهاء فترته الضمانية.

3- تتيح لك شركتنا توفير قطع الغيارات الأصلية للمنتج وتركيبها أمامك بكل سهولة وحرص ضماناً لسلامتك، لن نجازف بقطع غيار بديلة حفاظاً على سلامة جهازك ولضمان كسب ثقة العميل.، مع كيفية الوصول إلى الاكسسوارات الخاصة بالمنتج من شركة زانوسي.

4- جدير بالذكر أن رقم كريازي المتوافر لدى مراكز الصيانة، حيث يدعمك فريق محترف بكافة السبل الممكنة، ويحرص دائماً على راحتك فيقوم فريق الدعم الفني بتوافر لكم خدمة صيانة 24 ساعة في تلقى الشكاوي وايضاً يصلكم الفنيين إلى المنزل لصيانة أجهزتكم.

5- توفر لك شركة كريازي رقم توكيل كريازي حيث تنتشر الشركة في مصر عبر فروعها، فنحن نمتلك خبرة كبيرة على مدار محافظات مصر ونقوم بالتعامل مع اعطال كريازي منذ أكثر من 2 عاماً وكذلك تتركز خبرتنا في خدمة الأسواق المصرية.

 - خدمة عملاء وفروع صيانة كريازي:

يوفر لك مركز صيانة كريازي معلومات هامة عن المنتج المراد طلبه، واللازم لأعمال الصيانة الخاصة بك، حيث من الضروري أن يعرف العميل عن المنتج قبل شرائه بعض المعلومات التي تساعده في إصلاح جهازه بنفسه إذا حدث أي عطل لا يستدعى طلب خدمة العملاء والمندوبين الخاصة بالشركة، مما يوفر الوقت والجهد على المندوب وتوفيراً لأموالك ايضاً، لأن المركز يريد دائماً من عملائهم أن يكونوا على دراية كاملة بكافة التفاصيل التي تهم منتجه من ثم يتم توفير وقت وجهد كبيرين في إصلاح الجهاز.

فروع وتوكيلات صيانة كريازي:

الأن يمكنكم الحصول على الدعم الفني من شركة كريازي بقطع غيار أصلية وبضمان معتمد من خلال الاتصال بنا على رقم كريازي ، ليساعدكم على اتمام الصيانة لأجهزة كريازي الكهربائية في أسرع وقت ممكن بسيارات متنقلة تصلكم اينما كنتم.

استمراراً لسلسلة النجاحات والانجازات التي ساهمت بها مركز خدمة كريازي في صناعة الأجهزة المنزلية، التي نشهد بها دائماً حيث الدقة والجودة والتميز في إصلاح أي أعطال أو أضرار بالجهاز ونعمل من أجلكم وأجل بقائكم معنا  ولكسب ثقتكم بنا، تسهم الشركة دائما بأحدث الطفرات في عالم الصناعة التي تواكب تطورات العصر الحديث بشكل مستمر ومبهر للغاية على مستوى العالم العربي.

كما نملك مقاييس جودة فائقة تشمل قطع غيارا أمنة وشهادة ضمان خدمة مميزة فلدينا فريق عمل متخصص في الاعطال المنزلية الخاصة بكم والذي يصل إليكم فور الأتصال بنا على رقم كريازي  الخاص بنا والتي يوجد مع خدمة العملاء لسهولة التواصل معكم بسهولة.

- أعطال أجهزة شركات كريازي:

تعمل كريازي دائماً على كشف العيوب الموجود بالمنتج لكيفية التواصل مع العميل لحلها، والتي تعتبر وجود عيب في اجهزة كريازي وهي أقل نسبة من مرتجعات أعطل صيانة، ومع ذلك تقدم الحلول الدائمة للعميل بتوافر رقم كريازي خاص بالشركة للتواصل معك اينما كنت وكيفية حل مشكلتك بكل سهولة، بعد كشفها عن اسباب الأعطال وجد أن لعميل دور في وجود أعطال وهي إهمال المستهلك للمنتج وعدم اتباع الإرشادات المقدمة من قبل الشركة لذا يلزم صيانتها على الفور.

- مركز صيانة كريازي:

تحتوي مراكز صيانة كريازي بالمحافظات على درجة عالية من المهارات، حيث يدركون بجميع التفاصيل الفنية ومدربين من قبل توكيلات رسمية ومعتمدة لجميع الماركات للقيام بجميع أعمال الصيانة مع تقديم ضمان متجدد على جميع الأعطال، إضافة لذلك أن التوكيل يضمن لكم حصولكم على صيانات مجانية في حالة حدوث أي عطل غير متوقع نتيجة للصيانة.

 والتي سوف تحافظ على أجهزتكم في أمان لتحصل على صيانة وتغيير لأي من قطع الغيار عند الضرورة لذلك عليك الاتصال بنا رقم كريازي والخط الساخن لنصلكم في الحال، فلا تبحثوا عن وسيلة أخرى للتصليح ونحن معكم على الفور وبأفضل خدمة ممكنة وبأسعار خيالية لا تقبل المنافسة مع خبرات متعددة لا مثيل لها، مما يجعلنا الأكثر ثقة وضماناً بين الجميع.

خدمات صيانة شركات كريازي:

يوفر لك مركز الصيانة ارقام خدمات كريازي المتوافرة عبر موقعهم، لكي تتمكن من التواصل معهم وسوف يقوم أحد مهندسي خدمة العملاء بالرد عليكم على الفور حال إرسال مشكلتكم.

ولأننا متميزون إذاً يقوم المختص بالذهاب إلى منزل العميل، وذلك ليقوم بفحص الجهاز المعطل من ثم يمكنه التعرف على سبب العطل، وكذلك عرض سببه وعرضه على العميل للووقايه من حدوث العطل مرة أخري.

يبدء مختص الصيانة في تنفيذ التوكيل الذي يعمل علي قيادة تدريبه بداية من عملية الفك وتركيب الأجهزة المختلفة إلى طريقة الصيانة الفعالة التي تعيد كفائة الجهاز في وقت قياسي.

- تحذيرات ونصائح يجب اتباعها مع شركات كريازي:

أولاً: يجب عليك عميلنا العزيز أن تترك مسافة مناسبه خلف الجهاز والحائط الخاص بمنزلك حتى تحافظ على التهوية المناسبة للموتور.

ثانياً: ابعد جهازك عن أي جهاز أخر تخرج منه درجة حرارة عالية حتى لا تضر بها وعليكم الابتعاد ايضاً عن وضع أي شئ أعلى ثلاجتك حتى لا يؤثر بالسلب على التهوية بها، مع الحفاظ على نظافة جهازك المستمرة تفادياً لعدم خروج رائحة كريهة منه.

ثالثاً: يجب عليك أن تفصل الأجهزة وتنزع الفيشة الخاصة بالجهاز عند انقطاع التيار الكهربي تفادياً لحدوث ماس كهربي قد يلحق ضرر بك.

 وأخيراً نعمل نحن شركات كريازي على سلامتكم وتقديم أفضل الخدمات لكم سواء رقم كريازي أو الخط الساخن أو خدمات التوصيل إلى منزلك وتوفير خدمة عملاء كريازي للرد على استفساراتكم واسئلتكم وحل مشاكلكم على الفور.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430