ماهى مواعيد التواصل عبر رقم خدمة عملاء شركة كريازى..؟ 01027867869

رقم خدمة عملاء شركة كريازى


تاكد عزيزى العميل انه باتصالك على رقم خدمة عملاء شركة كريازي ، تكون قادرا على الحصول على خدمة الصيانة التى تحتاج اليها من اجل تصليح اعطال جهازك الكهربائي التابع لماركة كريازى المعتمدة عالميا.

وذلك لان فريق موظفى خدمة عملاء كريازى يوفرون ردود فورية واستجابات عاجلة، للعملاء الذين يتواصلون معهم، سواء كانو راغبين فى حجز موعد صيانة، ام كانو يحتاجون الى الاستفسار عن اى مشكلة فنية تعرض لها جهاز كريازي الكهربائي ، وكيفية التخلص منها بصورة كلية.

واذا كنت عزيزى العميل لا تفضل التواصل مع فريق دعم العملاء الموجود داخل توكيل صيانة كريازى عن طريق ارقام صيانة كريازى الساخنة، يكمنك استخدام البريد الالكترونى لصيانة كريازى.

كما يمكن التواصل عبر شات كريازي المفتوح على صفحات التواصل الاجتماعى ، للقيام بارسالة رسالة مكتوبة تطالب فيها الحصول على خدمة صيانة جهاز كريازي المعطل على وجه السرعة، وانتظر الرد فى غضون دقائق معدودة، حيث يقابل فريق موظفى خدمة عملاء كريازى اتصالات العملاء ورسائلهم البريدية بحفاوة كبيرة.


ماهو الدور الذى يقوم به فريق خدمة عملاء كريازى..؟


يعتبر فريق خدمة عملاء كريازي، بمثابة العمود الفقري بالنسبة لمراكز صيانة كريازى التى تغطى بخدماتها كافة محافظات جمهورية مصر العربية، حيث انه لا يمكن الاستغناء عنهم على اى حال من الاحوال، فهم يقومون باعمال رئيسية لا يمكن ان ينوب عنهم للقيام بها اى افراد اخري، ويتمثل دور فريق خدمة عملاء كريازى ، الذى يسهل التواصل معهم عن طريق رقم خدمة عملاء شركة كريازى فى الاتي:

1- متابعة كافة خطوط العمل التى تدور داخل المركز الرئيسي لصيانة كريازي المعتمد عالميا، التنسيق بين جدول مواعيد فريق الصيانة، من اجل توفير مواعيد اخرى فارغة يحد فيها زيارات الصيانة لكافة العملاء الذين يحتاجون ليها، حتى لا يتم التقصير فى حق اى عميل منهم، او عدم التاخير عليهم فى تقديم خدمة الصيانة التى يحتاجون اليها.

2-القيام بتوفير ردود فورية واستجابات عاجلة على اتصالات العملاء الهاتفية، التى ترد على رقم خدمة عملاء  شركة كريازي المعتمدة عالميا، طالبين فيها الاستفسار عن مشكلة معين  تعرض لها جهاز كريازي الكهربائي، وكيفية التخلص منها.

حيث ان فريق خدمة العملاء الموجودن بفروع صيانة كريازى يمتلكون كتيب عن المعلومات الفنية، يساعدهم فى توفير ردود شافية وكافية حول الاعطال التى تتعرض لها اجهزة كريازي الكهربائية.

كيف تتواصل مع توكيل صيانة كريازي؟

اضمن الحصول على عملية الصيانة الجيدة بالاتصال على رقم خدمة عملاء شركة كريازى، حيث أنه سيصل إليك فريق كامل من المهندسين المحترفين المتخصصين في صيانة وتصليح جميع اعطال الأجهزة الكهربائية كريازي ويقضون على اعطال ومشاكل جهازك بأفضل كفاءة ممكنة.

فمن أهم الخدمات التي وفرها توكيل صيانة كريازي داخل مصر هي تسهيل عملية التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت، وذلك من خلال رقم خدمة عملاء شركة كريازى الذي يتم الرد عليه بشكل فوري طوال اليوم، فتستطيع عزيزي العميل التواصل مع التوكيل المعتمد من خلال هذا الرقم بسهولة وحجز عملية الصيانة اللازمة لك ايضا بأقل وقت ومجهود ممكن، كما أنه يوجد وسائل تواصل سريعة أخرى يمكنك من خلالها التحدث مع ممثلي خدمة العملاء وتقديم طلب الخدمة التي تحتاجها.

1- اتصل في أي وقت على الخط الساخن لكريازي وستتلقى الإجابة عليك فوراً من اول مرة، وذلك لأن فريق الدعم يعمل طوال 24 ساعة للرد على جميع الاتصالات الواردة على هذا الرقم الفوري، فإذا أصيب جهازك بأي عطل مفاجئ يمكنك صيانته على الحال بالاتصال على هذا الرقم.

2- تستطيع التواصل مع خدمة الدعم الفني لتوكيل صيانة كريازي من خلال الدردشة الشاتية على الصفحات الرسمية للتوكيل والمتوفرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فبإرسال رسالة فقط لخدمة العملاء على أحد المواقع سيتم الرد عليك في أقرب وقت وتسجيل طلبك الذي تحتاجه.

ما أنواع خدمات الصيانة التي يقدمها توكيل كريازي؟

جميع أنواع خدمات الصيانة التي تحتاجها الأجهزة المنزلية كريازي والتي تساعدها على العمل بإستمرار يوفرها التوكيل كريازي لعملائه داخل جميع فروعه المعتمدة، فإذا احتاج جهازك لأي خدمة سواء خدمة صيانة كريازي عادية أو خدمة صيانة فورية أو منزلية أو دورية استعن بالتوكيل مباشرةً وبدون تردد على رقم خدمة عملاء شركة كريازى وسيتم مساعدتك في أسرع وقت، كما أنك تستطيع تحديد موعد الصيانة المناسب لك أثناء تسجيل الطلب على هذا الرقم بدون رسوم أو تكاليف إضافية.

ما تكاليف الصيانة المعتمدة داخل توكيلات كريازي؟

لتوكيلات كريازي صيت واسع في كل محافظات مصر، فأي محافظة ستجد بها توكيل معتمد ورسمي لصيانة أجهزة الماركة كريازي، ورغم اعتماد جميع توكيلات كريازي في مصر وشهرتها العظيمة إلا أنت تكاليف الصيانة بداخلها محدودة جدا وبسيطة تناسب أقل الطبقات والإمكانيات، وتستطيع معرفة تكلفة صيانة جهازك بالاتصال على رقم خدمة عملاء شركة كريازى وستحدد لك خدمة عملاء كريازي تكلفة الصيانة مباشرة


  الخط الساخن كريازي


فى حالة تعرض الاجهزة الكهربائية لبعض الاعطال الخطيرة ، التى يصعب الانتظار فيها لحين الحصول على خدمة الصيانة من توكيل كريازى، بعد مرور اربعة وعشرين ساعة، يرجى الاتصال على رقم الخط الساخن كريازي.

حيث انه تم طرح رقم خدمة عملاء شركة كريازي الساخن خصيصا ، من قبل توكيل صيانة كريازى بالجيزة ، من اجل تلقى طلبات الصيانة العاجلة، للايفاء بها على وجه السرعة، والالحاق بالجهاز المعطل، ومساعدته على التخلص من العطل الذى سلب كفاءته، والعمل على استردادها مرة اخرى، وبهذا يضمن العميل ان العطل الجسيم الذى تعرض له جهازه الكهربائي لن يستمر عمره الافتراضى اكثر من يوم واحد فقط.


 رقم صيانة كريازي


سهل مركز صيانة كريازي على عملائه طرق التواصل التى من خلالها يكونو قادرين على الوصول الى مركز صيانة كريازي المعتمد عالميا، والحصول من خلاله على اعمال الصيانة التى يفتقر اليها اى جهاز من اجهزتهم المنزلية، فبالنسبة للاستفسار حول اى مشكلة تعرض لها جهاز كريازى يمكن الاصتال على رقم خدمة عملاء شركة كريازى الموحد.

 اما اذا كنت عزيزى العميل فى حاجة الى الحصول على خدمة صيانة سريعة، فيرجي منك الاتصال على رقم صيانة كريازي الساخن،  المتاح على مدار الساعة.

هل جميع ارقام توكيل كريازي يتم الرد عليها سريعا؟

نعم عزيزي العميل، إذا تواصلت مع خدمة العملاء على اي رقم خاص بالتوكيل كريازي سترد عليك سريعاً، وهذا لأن التوكيل يقدر مدى حاجة المواطنين إليه في أي وقت.

ما رسوم خدمة الدعم الفني في توكيل صيانة كريازي؟

لا يوجد اي رسوم أو تكاليف على خدمة الدعم الفني في توكيل صيانة كريازي، فالتواصل مع فريق الدعم يتم بشكل مجاني طوال اليوم.

هل يقدم توكيل كريازي خصومات؟

نعم يقدم توكيل كريازي خصومات على جميع خدمات الصيانة المضمونة وعلى جميع قطع الغيار الأصلية أيضا، وذلك يتم خلال فترات على مدار العام.

ما مواعيد العمل لتوكيل صيانة كريازي؟

جميع فروع توكيل كريازي المعتمد تعمل طوال اليوم على مدار الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة والإجازات الرسمية المعروفة كالمناسبات والاعياد، ولكن تستطيع الحصول على عملية الصيانة المنزلية في أي وقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430