ما الاوقات التى يتاح فيها الاتصال على ارقام شركة كريازي للصيانة...؟ 01027867869

ارقام شركة كريازي للصيانة

ارقام شركة كريازي للصيانة متوفرة للعملاء الكرام في أي وقت من اليوم ؛ لتسهل التواصل بينهم وبين مركز صيانة كريازي ،الذي يضم كادر من الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة الأعطال ، محترفون في عملهم ، يمتلكون العديد من المهارات .

علاوة علي إنهم يقومون بشرح كيفية تشغيل الأجهزة والمميزات التي تتكون منها، والإمكانيات التي يمتلكها للعملاء ، وذلك عند رغبتهم في شراء جهاز جديد ، كما انهم يتواجدون طوال اليوم في جميع ايام الاسبوع ؛ ليقدموا خدماتهم إلي أكبر عدد من العملاء .

وهذا يجعل المستهلكين يبادرون بالاتصال بهم فور حدوث أي عطل ، فرقم صيانة شركة كريازي متاح لاستقبال كافة الشكاوي ، ويقوم المركز علي الفور بتحويل العميل إلي أقرب فرع تابع لمنطقته ؛ للتنسيق معه واختيار الميعاد الذي يناسبه لإجراء الصيانة .

ما هي أهم مميزات مركز صيانة كريازي ؟

1- ارقام شركة كريازي للصيانة ليس فقط ما يقدمه المركز ، فهو مزود بأحدث الآلات والمعدات والأجهزة الالكترونية الدقيقة ، التي تستخدم في الكشف عن الأعطال ، وبذلك تضمن للعميل عملية تشخيص صحيحة وبالتالي تغيير قطع الغيار التالفة فقط ، وتجنب فك العديد من قطع الغيار فقط لمعرفة العطل ، الأمر الذي يعرض الأجهزة للمزيد من التلف .

2- كما يقوم المركز بعمل حملة توعية للمواطن في كيفية تشغيل الأجهزة والمحافظة عليها ، ويقدم المركز خدمات صيانة فورية في نفس اليوم الذي تتلقي فيه خدمة العملاء اتصالاً من العميل ، كما يقوم العاملون بالمركز بعمل صيانة وقائية وفحص جميع قطع الغيار التي يتكون منها الجهاز ، وتقديم أفضل قطع الغيار الأصلية التي تعمل بكفاءة وقدرة عالية .

3- ارقام شركة كريازي للصيانة يقدمها المركز ، إلي جانب تقديمه لشهادة ضمان لمدة عام كامل علي جميع قطع الغيار التي يقدمها ، وكذلك علي الأجهزة الحديثة ، كما يقدم التوكيل أرخص سعر عليها وعلي عمليات الصيانة ، ويقوم فريق العمل بإتمام عملية الصيانة في أسرع وقت ، علاوة علي قيام المركز بالمتابعة الوقائية للجهاز .

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازي ؟

تتحلي خدمات مركز صيانة فريزر كريازي في قيامه بعمل الصيانة داخل منزل العميل وامام عينه ، موفرة عليه مسؤولية نقل الجهاز الي مركز الصيانة ، حيث انه لا يتم التطرق الي ذلك الحل ، الا في حالة حدوث أعطال نادرة واستثنائية بالجهاز ، ويقوم المركز بتولي ذلك ايضاً ونقل الجهاز الي منزل العميل بعد إصلاحه ، ويقدم هوت لاين كريازي ؛ ليساعدهم في التواصل بالمركز .

ماذا يقدم الهوت لاين لمركز صيانة كريازي ؟

رقم صيانة شركة كريازي تقدمه خدمة العملاء للعملاء المميزين ؛ لتسهيل عملية التواصل السريع والمباشر بالمركز ، فالمركز يحرص علي تقديم الدعم والمشورة لعملائه الكرام ، ويكون في خدمتهم علي مدار ال ٢٤ ساعة ، ويقدم لهم أفضل الحلول الممكنة ، وسبل الراحة التى تعمل على كسب ثقتهم ورضاهم ، حيث ان هدفه الاول هو إرضاء العميل المستهلك .

بما تتسم خدمة عملاء مركز صيانة كريازي ؟

كما ان خدمة عملاء مركز كريازي صيانة ثلاجات تقوم بالتطوير المستمر من إمكانياتها والأساليب التى تتبعها في عمليات الصيانة ؛ لجعل الأجهزة تعمل بأفضل أداء ، ف ارقامشركة كريازي للصيانة متواجدة وفعالة ؛ لتلقي كافة شكاوي العملاء ، كما ان المركز مزود بأحدث التقنيات الدقيقة التي تساهم بشكل كبير في حل العطل ، في أسرع وقت وبأعلي كفاءة ودقة .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430