ما هي خدمات توكيل كريازى صيانة المعتمد ؟ 01027867869

 هل ترغب في التوجه إلى مركز  كريازى صيانة  للحصول على خدمات الصيانة العاجلة ؟ إليك الأن كافة التفاصيل الخاصة بالتوكيل المعتمد ، بالإضافة إلى كيفية الوصول إليه والتواصل مع خدمة العملاء .

لماذا توكيل كريازي الخيار الأول للعملاء ؟

 يقدم توكيل صيانة كريازي  مجموعة متميزة من الخدمات والتسهيلات التي جعلت منه رائداً ومفضل لدى كثيراً من العملاء ـ فهو الأكثر سرعة في تلبية طلب صيانتك ، وتقديم كافة الضمانات المعتمدة لك على الأجهزة الكهربائية وعمليات التصليح وقطع الغيار الأصلية الغير متوفرة في أي مكان أخر سوى كريازى صيانة  المعتمد .

ما دور مركز صيانة كريازي في تصليح الأعطال ؟

  إذا أردت أن تتلقى أقوى صيانة لا بديل عنها ، قم باللجوء إلى مراكز صيانة كريازى بالمحافظات  ، فهم الأعلى خبرة ولديهم الدراية الكافية في التعامل مع أعطال الأجهزة الكهربائية وصيانتها بجودة عالية و أداء متمكن ، فيعمل لدي توكيل الصيانة أقوى فريق متخصص من الخبراء والمهندسون والفنيون الذين لديهم مهارات عليا في التعامل مع أي عطب .

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة كريازي ؟

 يوفر مركز كريازي صيانة ثلاجات خدمات كبرى لجعل العملاء يحظوا بصيانة لا مثيل لها  على أكمل وجه ، ومن أبرز التسهيلات التي يقدمها مركز خدمة كريازى صيانة ما يلي  :

1- تخفيضات وخصومات كبرى على عمليات الصيانة والخدمات وخصوصاً على الأجهزة التي انتهت فترة ضمانها .

2- السرعة والأداء العالي الملحوظ في استجابة طلبات الصيانة ومعالجة الأعطال .

3- خدمة الصيانة الدورية والتي تساعد في الكشف المبكر عن الاعطال .

4- تغطي مراكز كريازي صيانة جميع محافظات ومدن جمهورية مصر العربية .

5- فريق متكامل من خدمة العملاء و الدعم الفني متاح على مدار اليوم لخدمتك .

6- توفر قطع الغيار الأصلية الخاصة بكافة الأجهزة الكهربائية المصنعة من قبل كريازي منذ البدء وحتى الأن .

7- سيارة مجهزة بأحدث المعدات وأدوات الصيانة وقطع الغيار تصل إليك أينما كنت لتقديم خدمة الصيانة المنزلية .

هل يقدم مركز صيانة كريازي  ضمان علي تصليح الأعطال ؟

 من الخدمات الأساسية التي يختص بها مركز كريازي صيانة  هو انه يقدم شهادة الضمان المعتمد على جميع الخدمات القائم عليها مثل ( الصيانة + قطع الغيار الأصلية ) فإذا قمت بصيانة جهازك داخل التوكيل المعتمد لكريازي أو قمت بطلب الصيانة المنزلية الفورية من خلاله ستتسلم وثيقة الضمان.

تعمل شهادة الضمان المعتمد من كريازي على إمكانية طلب العميل للصيانة المجانية في حالة إن تعرض جهازه لأي عطل بعد إجراء الصيانة  خلال الفترة المحددة في الشهادة ، أو عند ملاحظة أي خلل في تشغيل الجهاز بعد تركيب قطعة الغيار الأصلية المستبدلة بالتالفة .

هل الخط الساخن الخاص بصيانة كريازي متاح دوماً ؟

يهتم مركز كريازي صيانة  بإتاحة رقم الخط الساخن على مدار 24 ساعة ، لكي يكون مركز خدمة العملاء ؛ جديراً باستقبال طلبات الصيانة في أي وقت ، فـ رقم كريازى الموحد يعمل بخاصية الرد الألي من خلال الخدمة الصوتية المتوفرة فيه ، ثم يقوم بتحويلك تلقائياً إلى أحد ممثلي خدمة العملاء لتقديم طلبك .

ما هي مواصفات فني صيانة كريازي ؟

 يعمل لدى توكيل كريازي صيانة  أقوى فريق متخصص من الفنيون وخبراء الصيانة فقد تم خضوعهم إلى تدريبات تطبيقية ونظرية مكثفة واختبارات للتحقق من  قدراتهم قبل ان يتم توظيفهم داخل المركز ، فهم لديهم الدراية الفائقة في مواجهة كافة الاعطاب مهما كانت ، وتركيب وفك مكونات الأجهزة الكهربائية .

خدمة استقبال شكاوي العملاء من كريازي :

 من أجل حرص مركز صيانة كريازي على أن يكون جديراً بخدمتك ، يقدم لك  من خلال مركز خدمة العملاء ؛ الرقم المختصر لصيانة كريازى  والذي يمكنك من خلاله تقديم كافة الشكاوي والمقترحات وبلاغات الأعطال التي ترغب بها بكل سهولة .

يعمل فريق خدمة عملاء كريازي على اخذ مقترحاتك وشكواك بعين الاعتبار من خلال طرحها على رؤساء مجلس الإدارة ليتم اتخاذ الإجراء المناسب فيها ، كما إنه يسعى لنول رضاك عن الخدمات المقدمة من كريازي .

كيف يمكنني الحصول علي صيانة وقائية من توكيل كريازي ؟

 إذا كنت تحمل شهادة ضمان معتمد من كريازي صيانة  فتأكد ان هناك بند بارز في بنود الوثيقة ينص على احقيتك في الحصول على الصيانة الوقائية بصورة مجانية ، ويمكنك طلبها عن طريق التواصل مع مركز خدمة عملاء صيانة كريازي والدعم الفني  .

تعد خدمة الصيانة الوقائية بمثابة الكشف المبكر عن الأعطال ، فيقوم مهندس كريازي صيانة  بعرض جهازك للفحص ومعاينته جيداً والقيام بإصلاحه في حالة وجود خطأ تشغيل أو خلل في النظام ، ويتيح لك زيارة الموقع الرئيسي لتوكيل كريازي وتقديم طلب صيانة دورية .

ما هي الأجهزة التي يعمل توكيل كريازي علي تصليحها ؟

 يقوم المركز الرئيسي لصيانة كريازي بمعالجة وصيانة كافة الاجهزة  الكهربائية التي تحمل اسم كريازي ، بل يوفر لها قطع الغيار الأصلية  والمكونات الدقيقة ، ويدرب مهندسين الصيانة داخل المركز على التعامل مع جميع اعطاب الاجهزة بنفس الكفاءة والأداء العالي ، فيتم صيانة الأجهزة الأتية  مهما اختلف الموديل وسنة الصنع :

-  كريازي صيانة ثلاجات .

- صيانة غسالات كريازي ( أوتوماتيك – فوق أوتوماتيك )  .

- صيانة غسالات أطباق كريازي .

- صيانة ديب فريزر كريازي .

- صيانة ثلاجات ميني بار كريازي .

- صيانة مجففات كريازي .

كيف يصل مندوبي صيانة كريازي  إليك بسرعة ؟

 في حالة رغبتك بعمل الصيانة داخل منزلك ، يمكنك التواصل مع مركز خدمة كريازي صيانة  وطلب الصيانة المنزلية الفورية ، وسوف يصل إليك الفني ومهندس كريازي ليقوم بفحص جهازك المعطل وتصليحه بنفس الكفاءة المعهودة كما لو تمت صيانته  داخل المركز نفسه .

السيارات المجهزة من توكيل كريازي :

  يوفر مركز كريازي صيانة ، سيارات مجهزة بأدوات الصيانة اللازمة والأجهزة التقنية ومعدات التصليح وقطع الغيار الأصلية ، تصل إليك أينما كنت ، ويمكنك طلبها من أقرب فرع لك من مراكز صيانة كريازى بالمحافظات  وستصل إليك في أقصى سرعة .

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل كريازي ؟

يمكنك تفاني مشكلة الحصول على قطع غيار مغشوشة وطلب قطعة الغيار الاصلية التي ترغب في  الحصول عليها من توكيل كريازي صيانة المعتمد فقط ، فهو يقدمها لك مختومة بختم غائر عليه الرقم التسلسلي للقطعة ورقم الموديل واسم كريازي ، كما يقدمها لك مع شهادة الضمان المعتمد لمدة تتراوح بين 6 أشهر : عام .

كيف يمكن حل أعطال أجهزة توكيل كريازي  الكهربائية ؟

أنت لا تستطيع القيام بإصلاح عطب جهازك بنفسك لأنك لست على دراية كافية بطريقة تصنيعه أو كيفية صيانته ، لذا من الضروري التوجه بالاتصال على خدمة عملاء كريازي وطلب الصيانة الفورية ، وسوف يصل إليك فريق متخصص ليتم صيانة الجهاز المتوقف عن العمل بكفاءة لا مثيل لها .

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430