تواصل مع مراكز صيانة كريازي بالمحافظات الآن. 01027867869

 

إذا تُعاني من كثرة أعطال الأجهزة الكهربائية وتود القضاء عليها في مكان معتمد وأمن ليس هناك أفضل من مراكز صيانة كريازي بالمحافظات حيث يُعتبر مركز صيانة كريازي واحد من أهم وأضخم مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، كما أنه الجهة الوحيدة المعنية والمسؤولة عن صيانة كافة اجهزة كريازى والتي نالت علي استحوذ وثقة جميع العملاء.

لماذا يُفضل الجميع التعامل مع صيانة كريازي؟

تُعتبر مراكز صيانة كريازي بالمحافظات من أكبر مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق حيث تمكنت منذ ظهورها علي الساحة  وحتى الآن من اكتساب ثقة العملاء فيها, نظرا لما تحرص عليه من  بشكل دائم من تقديم باقة من أفضل الخدمات المميزة والتي لن تجدها في مكان أخر، حيث يهتم بإضافة:-

-          أيدي عاملة ماهرة.

يحرص توكيل كريازي اسكندرية علي الحفاظ علي مكانته المرموقة التي تمكن من الوصول إليه بعد جهد كبير من العمل الشاق، لذا اهتم بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر والشرق الأوسط فكان هناك شرط اساسي عند تعيينهم علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة الواسعة فلا تقل خبرة العاملين في كريازي عن 10 سنوات لضمان قدرتهم علي تصليح الأعطال.

قام مركز كريازى بتكفيل قسم الأبحاث والتطوير بالبحث عن أحدث البرامج التعليمية الحديثة وتقديم الدورات التدريبية بصورة مستمرة لمهندسي الصيانة والفنيين في المركز، حتي يتمكنوا من التعامل مع الأجهزة الكهربائية الحديثة ويصبح لديهم القدرة علي استخدام أحدث الأدوات والتقنيات عند الصيانة مما يتمكنوا من حل كافة الاعطال البسيطة والمُعقدة بشكل مثالي.

-          توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%.

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة مثالية تُفلح في القضاء علي التلفيات الواقعة في الجهاز وتكون مُرضية للعميل بشكل كبير كان لابد لنا من توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% عند الصيانة، فمن المُتعارف عليه بأن قطع الغيار لها فضل كبير في الحفاظ علي الجهاز وزيادة طول عمره الافتراضي كما تعمل علي الحد من تقليل الأعطال بصورة كبيرة، لذا نهتم بتوفيرها في جميع فروع مراكز صيانة كريازي بالمحافظات المعتمدة.

-          الأسعار المميزة للصيانة.

يتفهم المركز جيداً مدى صعوبات الحياة اليومية التي تقع علي كاهلهم أعزائي العملاء ولذلك حرصنا علي التخفيف من حدتها ولو بجزء بسيط، لذا يحرص المركز علي توفير خصم 50% علي مختلف أنواع الصيانة وقطع الغيار الجديدة المُستخدمة عند التصليح، فلا داعي للقلق بعد الآن من هم التكلفة المالية الضخمة عند التصليح مع كريازي.

كيفية تقديم طلب صيانة في كريازي؟

إذا صادفتك أي من الأعطال الفنية في أحد الأجهزة الخاصة بك بأي وقت من اليوم لا داعي للقلق، هناك مجموعة من المراحل التي يجب عليك القيام بها حتي تتمكن من الحصول علي صيانة مُعتمدة من مراكز صيانة كريازي بالمحافظات، المراحل هي:-

1-      مرحلة الاتصال:- فور حدوث العطل سارع بالتواصل مع المركز الرئيسي لصيانة كريازي والإبلاغ عن العُطل، وهنا ستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يهتم بالتواصل معك وتسجيل بياناتك الشخصية ومن ثم تحويلك الي قسم الدعم الفني.

2-      مرحلة المعاينة:- وفي هذه المرحلة يتولى الأمر قسم الدعم الفني والذي يهتم بمساعدتك وتقديم الصيانة عن بُعد في حال كان العُطل بسيط ولا يحتاج الي توجه خبراء الصيانة، ولكن إن كان الأمر يستلزم توجه مهندسي الصيانة هنا يتم الانتقال من خلال السيارات المُخصصة من المركز الى منزل العميل لتبدأ عملية الكشف عن الخلل.

3-      مرحلة الصيانة:- بعد تحديد التلف الواقع بالجهاز يحرص خبراء وفنيين كريازي بتقديم كل ما بوسعهم للقضاء علي العُطل من خلال استخدام أحدث التقنيات والمُعدات وقطع الغيار الأصلية، وفي حال كان العُطل مُعقد ويُصعب التعامل معه نقوم بسحبه الي المركز وتسليم العميل فاتورة مُعتمدة يضمن له وجود الجهاز بحوزتنا.

4-      مرحلة المتابعة:- بعد الانتهاء من الصيانة يتكفل أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل ليتأكد من جودة الخدمة المُقدمة له ومدى رضاه عنها، ولضمان عدم تكرار العُطل مرة أخرى.

ما هي الضمانات التي يُقدمها كريازي لعملائه؟

يهتم مراكز صيانة كريازي بالمحافظات بتقديم كافة الضمانات التي يحتاج إليها العميل حتي يطمئن قلبه من كفاءة الخدمة التي نحرص علي توفيرها، حيث قام المركز بوضع ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الأصلية وجميع أنواع الصيانة وبذلك نضمن لك حصولك علي خدمة فريدة من نوعها.

ولأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى الي تحقيقها، يتعهد المركز بالمتابعة المستمرة مع العميل طوال فترة الضمان للتأكد من رضاه عن الخدمة وعدم تكرار العُطل, وفي حال حدوث الخلل مرة أخرى يتكفل كريازي بتقديم الصيانة المجانية.

ما هي الأوقات المُحددة للتواصل مع المركز؟

لأننا نهتم بعملائنا بشكل خاص حرصنا علي مد الخدمة 24 ساعة، لأن الأعطال لا يوجد لها مواعيد محددة فإن خدمة عملاء كريازى مستعدون للرد عليكم علي مدار اليوم، فمتى حدث عندك أي خلل في الأجهزة الكهربائية كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر رقم كريازى الساخن أو إرسال رسالة نصية عبر الإنترنت وستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك.

ما هي الصيانة الوقائية؟

لقد تردد علي مسامعنا مؤخراً مصطلح "الصيانة الوقائية" دعني أخبرك ما هي؛ هي عبارة عن مجموعة من الإجراءات والأنشطة التي تقوم بها مراكز صيانة كريازي بالمحافظات لتفادي وقوع الأعطال علي جهازك كما أنها تعمل علي زيادة طول العمر الافتراضي للجهاز والحفاظ عليه بشكل كبير.

إذا كنت تريد الحفاظ علي أجهزتك المنزلية من التلف يجب عليك القيام بالصيانة الدورية بصورة مُستمرة، حيث أن هناك أجهزة تحتاج الصيانة الدورية كل 3 أشهر وهي الأجهزة التي تُستخدم بشكل يومي من الغسالة و الثلاجة والديب فريزر ويتكفل صيانة كريازي ديب فريزر، وهناك ايضاً أجهزة تحتاج الي هذه الصيانة ما بين 6-9 أشهر.

كيف أتمكن من معرفة التكلفة المالية لصيانة جهازي؟

تختلف أسعار الصيانة في مراكز صيانة كريازي بالمحافظات بالنسبة لمجموعة من المعايير المختلفة والتي علي أساسها يتم تحديد كم التكلفة المستحقة، فعند قيامك بطلب الصيانة تجد ممثل خدمة العملاء يطرح عليك مجموعة من الأسئلة والتي من خلالها يحدد الأسعار وهي:-

-          ما نوع الجهاز؟

-          ما نوع العطل؟

-          هل الوضع يستحق ذهاب خبراء الصيانة؟

-          هل يحتاج قطع غيار؟

هل تقدم كريازي صيانة منزلية؟

نحن ندرك جيداً مدى الصعوبة التي تواجهكم عند حدوث الأعطال كما ندرك ايضاً المعاناة المبذولة عند نقل الجهاز من منزلك الى مركز الصيانة ولذلك، يعلن مركز صيانة كريازي المعتمد عن بدء حملة الصيانة الفورية في المنزل في كافة محافظات مصر وذلك من أجل التسهيل علي عملائنا الكرام والتخفيف من حدة المُعاناة.

ما هي شروط الصيانة المجانية؟

إذا كان لديك عطل في أحد الأجهزة الخاصة بك وتود تصليحها في مكان مُعتمد ودون أن تقوم بدفع المال، عليك التواصل مع مراكز صيانة كريازي بالمحافظات الذي يٌقدم الصيانة المجانية، ولكنها تعتمد بشكل أساسي علي وجود الضمان بحوزتك والتأكد من أنه مازال قائما.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430