خدمات صيانة غسالات كريازي مضمونة 100%. 01027867869

تُعتبر الغسالة من أكثر الأجهزة الكهربائية استخداماً في جميع البيوت حيث يتم استخدامها بشكل شبه يومي من أجل الحفاظ علي نظافة الملابس وتجفيفها ولذلك فهي عُرضة لوقوع العديد من الأعطال وتحتاج إلي صيانة غسالات كريازي بشكل دوري من أجل الحفاظ عليها، ذلك لأن صيانة كريازي تُعد من أهم وأكبر مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق.

لماذا مركز صيانة غسالات كريازي رقم 1؟

يعتبر مركز صيانة غسالات كريازي واحد من أهم مراكز الصيانة الموجودة في مصر والشرق الأوسط، كما أنه الجهة الوحيدة المسئولة والمعنية بصيانة وتصليح كافة اجهزة كريازى المنزلية، ذلك لأنه نجح في تحقيق قاعدة شعبية ضخمة في مختلف جميع أنحاء الجمهورية وتمكن من تحقيق الصدارة واعتلاء عرش الريادة لما يحرص علي توفيره من خدمات لا مثيل لها.

يرغب المركز في تقديم خدمة صيانة لا مثيل لها تتميز بالسرعة والجودة العالية، لذلك كان هناك اهتمام خاص عند تعيين مهندسي الصيانة الفنيين علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة الواسعة والمهارة العالية، ومن هنا تجد بأن جميع العاملين في مراكز صيانة كريازى بالمحافظات لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل في مجال الصيانة.

يود التوكيل الحفاظ علي المكانة المرموقة التي وصل إليها بعد تعب وجهد كبير لذا حرص علي تكليف قسم الأبحاث والتطوير التابع له بالقيام بعملية البحث عن أفضل وأحدث البرامج التعليمية ومن ثم تقديمها لخبراء الصيانة وتوفير لهم الدورات التدريبية بشكل دوري حتي يتمكنوا من التعامل مع التقنيات الحديثة وتصبح لديهم القدرة علي تصليح الأعطال المُعقدة.

ما هي خطوات الصيانة في مراكز كريازي؟

هناك نظام دقيق يحكم مركز صيانة غسالات كريازي، لذا حتي تتمكن من تقديم طلب صيانة لابد لك من إتباع هذه الخطوات البسيطة حتي تحقق غايتك وتحصل علي خدمة تصليح الغسالة دون أي تعب أو عناء، والخطوات هي ما يلي:-

مرحلة الاتصال:- حيث يجب التواصل مع خدمة عملاء كريازي الخط الساخن والتي بدورها تعمل علي تسجيل بياناتك الشخصية ومن ثم تحديد موعد مناسب لتقديم الصيانة سواء داخل المركز أو في منزلك.

مرحلة المُعاينة:- ستجد فريق الدعم الفني في صيانة غسالات كريازي يهتمون بالتواصل معك والتوجه الى منزلك في السيارات المجهزة بأحدث المُعدات والتقنيات الحديثة وأجهزة القياس المتطورة لتبدأ عملية الكشف علي الغسالة ومعرفة الخلل الواقع بها.

مرحلة الصيانة:- بعد تحديد العيب الواقع بالجهاز يبدأ خبراء كريازي بالعمل علي تصليحه بكفاءة عالية لضمان عمله بصورة جيدة مع العميل، إذا كان العُطل مُعقد ويحتاج إلى صيانة دقيقة يتم سحب الجهاز في سيارات كريازي المُخصصة ونقوم بنقله الي المركز، كما نهتم بإعطاء العميل فاتورة مُعتمدة يضمن من خلالها وجود الجهاز بحوزتنا ومسجل به ميعاد التسليم والسعر.

مرحلة المتابعة:- بعد الانتهاء من الصيانة يحرص أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل بشكل مستمر لضمان مدى رضاه عن الخدمة المُقدمة له والتأكد من عمل الجهاز معه بكفاءة عالية، كما يهتم بمعرفة هل هناك أي مقترحات لتحسين الخدمة أم لا.

ما هي جودة قطع الغيار المُستخدمة عند الصيانة؟

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة مٌرضية للعميل كان لابد من صيانة كريازي مصر، فمن المُتعارف عليه بأن قطع الغيار الأصلية لها فضل كبير في الحفاظ علي الجهاز من التلف والحد من نسبة الأعطال التي تضر الأجهزة الكهربائية بشكل كبير، كما أنها تعمل علي زيادة طول العمر الافتراضى للموتور.

ما هي أسعار صيانة الغسالة في كريازي؟

تختلف أسعار الصيانة في توكيل صيانة كريازي مصر نظرا لاختلاف مجموعة من العوامل والتي يهتم فريق خدمة العملاء بالسؤال عليها عند تقديمك لطلب الصيانة حتي يتم تحديد حجم التكلفة المالية، حيث يتم تحديد سعر الصيانة وفقاً لهذه المعايير الآتية:-

-          ما هو نوع الموديل؟

-          ما هو نوع الإصدار؟

-          هل الجهاز مازال في الضمان؟

-          هل العُطل يحتاج تدخل فني صيانة؟

-          ما هو نوع العُطل الواقع في الجهاز؟

ومن خلال هذه الأسئلة نحدد حجم التكلفة المالية، ولكن في جميع الأحوال تهتم صيانة غسالات كريازي القاهرة بشكل كبير ولذلك اهتمت بجعل الصيانة في متناول الجميع فقامت بوضع تخفيض 50% علي قطع الصيانة بما تشمله من قطع غيار أصلية.

هل صيانة كريازي مُخصصة للغسالات فقط؟

بالطبع لا؛ يُعتبر توكيل كريازى مركز متكامل ومتخصص في تصليح كافة اعطال اجهزة كريازى الكهربائية، ولكننا نؤمن بالتخصص لذلك حرصنا علي تقسيم مهندسي الصيانة الي مجموعة من الأقسام الخاصة وكل قسم منهم يهتم بتصليح جهاز معين ويتلقى عنه كافة التدريبات المطلوبة، ولذلك تجد صيانة غسالات كريازي و صيانة ثلاجات كريازي وغيرها.

ما هي مراحل تشغيل الجهاز في كريازى؟

تخضع جميع الأجهزة الكهربائية في جميع فروع مركز صيانة كريازي المعتمد الي مجموعة من التجارب الصارمة والاختبارات الدقيقة لضمان مطابقتها لمعايير الأمان والسلامة، ولذلك تم وضع ثلاثة اختبارات  أساسية تخضع فيها الأجهزة المنزلية لمراقبة وإشراف مشرفي الجودة في كريازي، والاختبارات هي:-

1)      اختبار طول وقت التشغيل وزيادة الأحمال.

2)      اختبار لسلامة المكونات الداخلية.

3)      اختبار زيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

هل يُقدم مركز كريازى صيانة منزلية؟

يُعلن مركز صيانة غسالات كريازي عن بدء حملة صيانة فورية في المنزل، وذلك من أجل التسهيل علي عملائنا المشقة والمعاناة المبذولة عند نقل الجهاز من المنزل الي مقر الصيانة ولذلك حرصنا علي توفير الصيانة المنزلية للقضاء علي كل هذه الصعوبات، فعند حدوث أي عطل بالجهاز الخاص بك سارع بالتواصل مع ارقام كريازي المُعتمدة و ستجدنا عندك في اسرع وقت نعمل علي حل المشكلة.

كيفية الحصول علي رقم كريازى المُعتمد؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزنا العميل الحصول علي أرقام كريازي المدعمة بطريقة سهلة وبسيطة جدا، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت وعندها ستجد الخط الساخن صيانة كريازى يظهر امامك بشكل مباشر، فسارع بالحصول عليه حتي تستطيع التواصل معنا متي حدوث الأعطال.

ما الضمانات التي تقدمها كريازي لعملائها؟

تحرص صيانة غسالات كريازي علي توفير كافة الضمانات التي يحتاج إليها العميل حتي يطمئن قلبه من جودة الخدمة المُقدمة له، ولذلك اهتمت بوضع نوعين من الضمانات وهما:-

-          ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الأصلية.

-          ضمان لمدة 6 أشهر علي الصيانة كلها.

كما يتعهد المركز بحسن المُتابعة مع العميل طوال هذه المُدة لضمان رضاه عن الخدمة والتأكد من عدم تكرار الخلل، ويتعهد ايضاً في حال حدوث الخلل مرة أخري بتقديم الصيانة المجانية فوراً للعميل.

ما هي شروط الصيانة المجانية في كريازي؟

إذا كنت تود الحصول علي الصيانة المجانية المُقدمة من صيانة غسالات كريازي، لابد من توفير مجموعة من الشروط الأساسية والتي علي أساسها تتمكن من الاستفادة بهذه الخدمة وهي:-

-          وجود الضمان بحوزتك.

-          ألا يكون العطل ناتج عن سوء استخدامك للجهاز.

فعند تحقيق هذه الشروط البسيطة ستتمكن من الحصول علي الصيانة المجانية فور اتصالك بكريازى.

ما هي الصيانة الوقائية؟

تعد الصيانة الوقائية مجموعة من الأنشطة والإجراءات التي يقوم بها مركز صيانة غسالات كريازي لتفادي وقوع أي عُطل أو خلل في الغسالة، فإذا كنت ترغب في الحصول علي هذه الخدمة المتميزة سارع بالتواصل معنا عبر الخط الساخن لصيانة كريازى.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430