وفر مع صيانة كريازى ثلاجات 35% واكثر 01027867869

صيانة كريازى ثلاجات

من المتعارف عليه أن عملية تصليح و صيانة كريازى ثلاجات تحتاج لمهندسين ذوي خبرة عالية تمكنهم من التعامل مع الاعطال بمهارة وإمكانية القضاء عليها تماما لضمان عدم حدوثها مرة أخري، ولكي تضمن الصيانة الجيدة لجهازك تحت ايدي أفضل الخبراء والمهندسين يجب التوجه لتوكيل صيانة كريازى ثلاجات المعتمد الوحيد في مصر.

احذر من التعامل مع غير توكيل صيانة كريازي للثلاجات :

يتوجبالذهاب مباشرة للتوكيل المعتمد كريازي عندما يحدث مشكلة بجهازك أو يتوقف عن العمل وتريد إعادة تشغيله مرة أخري، وذلك لأن التوكيل يقدم عمليات كريازي صيانة ثلاجات بشكل متكافئ مما يتم القضاء علي العطل بكفاءة وجعل الاجهزة تعمل بأداء افضل كما كانت، فكل ما عليك هو الاتصال فقط بأرقام التوكيل وستحصل علي الحل الذي يرضيك.

يحذر التوكيل بعدم صيانة كريازى ثلاجات في أي مكان آخر حتي لا تتعرض الأجهزة للخطر نتيجة الصيانة الغير متكافئة، حيث من يقوم بالصيانة في مراكز الصيانة الغير معتمدة غير مؤهلين وليس لديهم الخبرة الكافية لإدراك اعطال الثلاجات كريازي وكيفية التغلب عليها، كما أن الضمانات التي تقدمها تلك المراكز مغشوشة وليس لها أي مصدر ثقة.

كيف تحافظ علي سلامة جهاز الثلاجة؟

لكي تحافظ علي جودة جهاز الثلاجة ليعمل مدي الحياة بدون اي اعطال أو مشاكل يجب أن تتبع التعليمات التي يقدمها التوكيل كريازي لحماية الثلاجات من الاعطال، فقم بالاتصال علي الأرقام الخاصة بالتوكيل وستتواصل معك  خدمة عملاء كريازي وتقدم لك كل التعليمات والنصائح اللازمة لك، ومن أهم النصائح التي قدمها التوكيل كريازي لعملائه:

1- القيام بعملية صيانة دورية لجهازك كل فترة حتي يتم تنظيف الثلاجة من اي أتربة أو تراكمات موجودة علي اجزائها ممكن ان تعيق عملها بكفاءة، وللحصول علي هذه الخدمة من توكيل كريازي برسوم بسيطة ومناسبة اتصل علي رقم صيانة كريازي ثلاجات وخلال 24 ساعة فقط ستجد مندوب الصيانة أمام منزلك.

2- يفضل غسل الثلاجة كل فترة وتنظيفها من الداخل بشكل جيد لإزالة أي بواقي أطعمة ممكن أن تؤثر علي أدائها، كما يجب غلق باب الثلاجة بإحكام حتي لا يتم تسريب البرودة من الداخل ومن ثم ضعف كفاءة التبريد، فأكثر الأعطال التي يقوم التوكيل بتصليحها يوميا عدم قدرة الثلاجة علي التبريد بالمستوي المطلوب.

3- يجب إختيار التوكيل المعتمد عند تصليح ثلاجات كريازي حتي تضمن الصيانة الجيدة لجهازك فلا تعاني من العطل مرة أخري، كما يجب وضع الثلاجة في مكان جيد التهوية وآمن تماماً بعيدا عن أي تصادمات، حيث أقل اهتزاز يحدث للثلاجة يعرضها للعطل بسبب تحريك الموتور أو الثرموستات من مكانه.

مراكز صيانة كريازي بالمحافظات :

تنتشر مراكز صيانة ثلاجات كريازي بشكل كبير في كل المحافظات وخاصة في محافظات القاهرة الكبرى لصيانة اعطال ثلاجة كريازي 12 قدم بأعلي جودة ممكنة، فسوف تجد مركز صيانة معتمد قريباً منك لتتوجه إليه بسرعة وتحصل علي الصيانة اللازمة لجهازك، ويمكنك الاستعلام عن عناوين الفروع الموجودة في محافظتك من خلال مركز خدمة العملاء لتتعرف علي أقرب فرع وتحصل علي الصيانة من خلاله.

ما هي خدمات توكيل صيانة كريازي؟

يقدم توكيل كريازي خدمة صيانة دورية بشكل مجاني بعد الانتهاء من عمليات صيانة كريازى ثلاجات، فالتوكيل يريد أن يقدم أفضل صيانة تحافظ علي جودة الأجهزة.

يقدم التوكيل صيانة كريازى ثلاجات في منازل العملاء وتتم بشكل فوري عند اتصال العميل بخدمة العملاء، كما يقدم خدمات دعم فني داخل التوكيل لمساعدة عملائه وتوفير الراحة لهم.

ما تكاليف الصيانة داخل توكيل كريازي للثلاجات؟

اسعار توكيل  خدمة كريازى صيانة منخفضة جداً ومتهاونة في متناول جميع العملاء، فتوكيل كريازي نشأ خصيصا لمساعدة العملاء في الاستفادة من ثلاجات كريازي بأفضل شكل وضمان عملها لسنوات طويلة دون أي اعطال أو مشاكل، لذلك أسعار التوكيل بسيطة لأن الهدف الأساسي من نشأته هو خدمة العملاء وليس كسب الأموال كما يحدث في باقي المراكز التي تسعي وراء مصلحتها غير معنية بحقوق العملاء في الحصول علي الصيانة الجيدة.

هل يتوفر قطع غيار داخل توكيل صيانة كريازي؟

بالتأكيد يتوفر قطع الغيار الخاصة بأجهزة ثلاجات كريازي، وليس اي قطع غيار بل أجودها وأفضلها لأن التوكيل كريازي لا يقدم الا قطع الغيار الأصلية والمستوردة من بلد المنشأ، فأثناء صيانة الثلاجات داخل التوكيل يقوم مهندسي الصيانة بتركيب قطع الغيار المضمونة والاصلية 100٪ مكان القطع التالفة، حيث أن قطع الغيار لا تقل أهمية عن الصيانة المتكافئة لأنها تساعد علي عمل الأجهزة بأداء عالي لمدة طويلة.

هل هناك مواعيد محددة لتوكيل صيانة كريازي؟

يعمل توكيل كريازي طوال أيام الأسبوع السبع حتي في الاجازة الرسمية، كما يعمل التوكيل في العطلات الرسمية مثل الأعياد والمناسبات حتي يتمكن أي عميل من اللجوء إليه في اي وقت وقتما يحتاج لتصليح جهازه، فيمكنك الاستعانة بـ  المركز الرئيسي لصيانة كريازي في أي وقت وستجده جاهز لخدمتك ومساعدتك في حل مشاكل جهازك.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430