اقتنص 50%خصم عند اتصالك على رقم صيانة غسالات كريازى 01027867869

 اقتنص الأن الخدمات المقدمة من مركز صيانة كريازي وقم بالتواصل معهم في حالة إن واجهت أية اعطال في غسالتك ؛عبر رقم صيانة غسالات كريازى  وسوف يصل إليك فريق لقهر الأعطال في أسرع وقت لتحظى بكافة التسهيلات القائم عليها المركز والتي من أهمها خدمة الصيانة المنزلية الفورية .

رقم صيانة غسالات كريازى خدمة سريعة علي مدار ٢٤ ساعة:

 استقطب فور طلبك تصليح غسالتك من مركز  صيانة كريازي  إيجاد كافة الحلول الممكنة لمعالجة اعطاب الغسالة ومعالجة اسباب توقفها عن العمل، فيستقبل توكيل كريازي مكالماتك على مدار 24 ساعة بصدر رحب بجميع خطوط السير في محافظة القاهرة والمدن الأخرى لجمهورية مصر العربية  .

انتهز فور تواصلك مع توكيل صيانة غسالات كريازي  الحصول على العديد من المزايا والخدمات وتلبية طلبك خلال ساعات معدودة فقط من تقديمه ، فيعمل فريق خدمة العملاء لتوجيهم ومساعدتك بمجرد اتصالك به عبر رقم صيانة غسالات كريازى  الموحد .

كيف يقوم فريق خدمة عملاء كريازي بالمساعدة ؟

 يعمل لدى توكيل صيانة كريازي  أقوى فريق خدمة عملاء يقدم لك الدعم الفني والمشورة المتواصلة  ، فهو مدرب بكفاءة عالية ولديه كافة الاجابات الممكنة للرد على اسئلتك واستفساراتك وتقديم كافة الخدمات القائم عليها مركز الصيانة على أكمل وجه حتى تحصل على ما ترغب به وينول رضاك .

يقوم فريق خدمة العملاء باستجابة كافة طلباتك المقدمة عبر رقم صيانة غسالات كريازى   كما انه يأخذ استفساراتك ومقترحاتك بعين الاعتبار ويقوم بعرضها على رؤساء مجلس الادارة لعقد اجتماع واتخاذ القرار المناسب فيها ، بالإضافة إلى أنه بمثابة العامود الأساسي والوسيط الرئيسي بين توكيل صيانة كريازي والعملاء .

هل الخط الساخن لمركز صيانة كريازي متاح دوماً ؟

 تعد خدمة عملاء كريازي الخط الساخن من أقوى التسهيلات التي يقدمها مركز الصيانة ، ففي حالة مواجهتك لأي أعطال مفاجئة في غسالتك وترغب بمعالجته في أسرع وقت يمكنك الاتصال بالرقم الموحد وسوف يتم الرد عليك ألياً خلال بضع ثواني فقط وتلبية طلبك في أسرع وقت ممكن .

يعد الخط الساخن هو أقوى وأفضل بديل في حالة رغبتك بالوصول سريعاً إلى فريق خدمة العملاء ، ففي حالة انشغال ارقام اعطال كريازي التابعة للفروع المعتمدة لدينا في المحافظات ، يمكنك الاتصال عبر الرقم المختصر لكريازي والذي يستطيع استقبال كافة الاتصالات في وقت واحد .

كيف يتم طلب الصيانة بواسطة رقم صيانة غسالات كريازى ؟

 إذا كان لديك أي عطب في غسالتك وترغب بمعالجته يمكنك التوجه فوراً بالاتصال على رقم صيانة غسالات كريازى ثم اتبع التعليمات الأتية :

1) قم أولاً بالرد على الاستفسارات المقدمة من  ممثل فريق خدمة العملاء الذي قام بإجابة اتصالك ؛ حول اسمك ومكان محافظتك .

2) اشرح له نوع العطل الذي شاهدته في غسالاتك .

3) قم بتحديد موعد مناسب لك معه لكي يقوم فيه مركز صيانة كريازي بإرسال فريق لمعاينة الغسالة والقيام بإصلاحها .

4) سيقوم المركز بإرسال فريق من المهندسين والفنيون لإصلاح غسالتك بنفس الكفاءة المعهودة في المركز وتقديم كافة الضمانات وقطع الغيار الأصلية .

ما دور مركز صيانة كريازي في تصليح الأعطال ؟

يقوم توكيل كريازي صيانة غسالات بمعالجة أي عطل من الممكن أن يؤدي لتوقف الغسالة عن العمل ، فهو يمتلك أجهزة تقنية حديثة ومعدات صيانة مطورة ، بالإضافة إلى أقوى فريق من المهندسين والخبراء والفنيين على دراية كافية بكيفية مواجهة العطل ومحاربته ، كما ان المركز يوفر قطع الغيار الأصلية  لأي موديل من غسالات كريازي .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430