صيانة كريازي القاهرة | مضمونة 100% 01027867869

تسعى صيانة كريازي القاهرة و توكيل كريازي إلى التطور و التميز الدائم؛ إذ تعمل على تحقيق أكبر خدمات و امكانيات الصيانة الفعالة و التي تواكب عصر التطور  التكنولوجي؛ إذ يُمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة المعتمدة؛ حيث استخدام أفضل وأحدث التقنيات و الأساليب الحديثة في الكشف عن الأعطال و قهرها في الحال.

مهندسو صيانة كريازي

توفر صيانة كريازي القاهرة أفضل مهندسي الصيانة من ذوي الخبرة و الكفاءة العالية؛ إذ يعملون على تقديم خدمات الصيانة الفورية؛ و قهر جميع الأعطال؛ حيث يُمكنك الحصول على خدمة صيانة مميزة و مُتكاملة.

كما أنهم يخضعون للعديد من الكورسات المُكثفة؛ لمواكبة التطورات و التقنيات الحديثة؛ بالاضافة الى خبرتهم الكبيرة في استخدام أحدث المعدات و االأجهزة الحديثة في فحص الأجهزة و الكشف عن الأعطال و معالجتها في أسرع وقت ممكن.

خدمة عملاء صيانة كريازي

تعمل صيانة كريازي القاهرة و صيانة كريازى بالجيزة دائمًا على راحة العملاء وخدمتهم  بكافة السبل؛ و لذلك عملت على توفير فريق خدمة عملاء مميز؛ حيث توفير الدعم الفني الشامل؛ إذ أن لديه خبرة كبيرة في الرد السريع و الفوري على كافة الأسئلة و الاستفسارات؛ بالاضافة الى حل كافة المشكلات التي قد تواجه العميل.

كما يحرص على توصيل العميل بأفضل الفنيين و المهندسين؛ حيث تقديم أفضل خدمات الصيانة الفورية؛ و مساعدته أيضًا في معرفة أسعار الصيانة؛ و قطع الغيار الأصلية؛ بالاضافة الى توجيهه لكيفية التغلب على عطل الجهاز و معالجته؛  في حالة الأعطال البسيطة التي لا تحتاج الى نقل الجهاز الى مقر مركز الصيانة.

كما يوفر متابعة كاملة مع العميل بعد انتهاء عملية الصيانة؛ لضمان حصوله على خدمة صيانة متكاملة؛ و التأكد من التغلب على جميع الأعطال؛ فقط من خلال اتصالك عبر رقم كريازي؛ يمكنك الحصول على أفضل خدمات الصيانة؛ و مساعدتك في التغلب على كافة الأعطال التي تعاني منها أجهزتك الكهربائية.

طُرق متعددة للتواصل مع صيانة كريازي

هناك العديد من الوسائل التي يُمكنك من خلالها؛ التواصل مع صيانة كريازي القاهرة؛ للحصول على خدمة صيانة مميزة و فعالة؛ إذ توفر كريازي الخط الساخن الموحد بسعر الدقيقة العادية من جميع انحاء الجمهورية؛ حيث يمكنك الحصول على خدمة صيانة فورية أينما كُنت.

كما تتوفر أرقام الهاتف الارضي و الموبايل حيث يمكنك التواصل من خلال رقم تليفون صيانة شركة كريازي ؛ للحصول على خدمة صيانة مميزة في أسرع وقت ممكن؛ حيث تلبية طلب العميل على مدار الساعة.

و يُمكنك معرفة أقرب فرع صيانة اليك من خلال البحث عبر خرائط جوجل القاهرة؛ الاسكندرية؛ المنصورة و غيرها.

خدمة الصيانة المنزلية من كريازي

بعد قيامك بالاتصال عبر أرقام كريازي و عمل طلب بخدمة الصيانة؛ سيتم إضافة الطلب الى خط السير  التابع لمنطقتك أو مدينتك؛ حيث توجيه الفني المختص بأعمال الصيانة الى منزلك؛ لتقديم خدمة صيانة مميزة .

و يقوم الفني المختص بالكشف على الجهاز و فحص العطل؛ و عادة ما تكون قطع الغيار الأصلية متوفردة بسيارة كريازي ؛ ثم يقوم بابلاغك بتكلفة خدمة الصيانة و قطع الغيار الأصلية التي سيتم استبدالها بالتالفة؛ لتقرر ماإذا كان يبدأ باتمام عملية الصيانة في الحال؛ أو في وقت لاحق.

و في حال موافقتك على اتمام الصيانة في الحال؛ سيبدأ الفني المختص على الفور في القيام بالصيانة و قهر كافة الأعطال؛ و بعد الانتهاء سيقدم لك فاتورة تفصيلية  شاملة تكلفة الصيانة و قطع الغيار المُسستبدلة؛ و مرفق بها شهادة ضمان.

كم يستغرق اصلاح جهازي من كريازي؟

عادة ما يستغرق اصلاح الجهاز من كريازي من 40 إلى 150 دقيقة؛ و لكن هناك بعض المتغيرات التي تجعل عملية صيانة و اصلاح الجهاز تستغرق وقت أطول؛ و منها أن يكون الجهاز قد تعرض لتلف شديد أو عبث من قِبل أحد الفنيين الغير تابعين لصيانة كريازي؛ إذ يجهلون كيفية التعامل مع الأعطال.

و في هذه الحالة؛ يتم سحب الجهاز إلى مقر صيانة كريازي القاهرة؛ حيث العمل بكافة الأساليب الحديثة على معالجة العطل.

تكلفة صيانة جهازي من كريازي

تعمل صيانة كريازي القاهرة و صيانة كريازى بالاسكندرية على تقديم أفضل خدمات الصيانة بأسعار لا تقبل المُنافسة؛ إذ أن تكلفة الصيانة من كريازي في متناول الجميع؛ إذ يضمن العميل حصوله على أفضل خدمة صيانة ممكنة و بأقل تكلفة.

و لمعرفة تكلفة صيانة جهازك؛ عند تواصلك مع أحد ممثلي خدمة العملاء؛ سيطلب منك بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز؛ مثل نوع الجهاز و الموديل و مظاهر الخلل بالجهاز؛ و هل المنتج داخل الضمان أم خارج مدة الضمان.

و سيتم ابلاغك بتكلفة الصيانة بناء على هذه التفاصيل؛ بالاضافة الى ابلاغك بأسعار قطع الغيار الأصلية المراد استبدالها بالتالفة.

ضمان صيانة كريازي

تعمل كريازي على خدمة عملائها و توفير أفضل سُبل الراحة لهم؛ و لذلك حرصت على توفير فترة ضمان بعد اجراء عملية الصيانة المُقدمة للعميل.

ويبدأ ضمان كريازي من تاريخ اتمام عملية الصيانة؛ بالاضافة الى توفير خدمة صيانة دورية كل 3 أشهر للفحص الوقائي من مهندسي توكيل كريازي.

كما يشمل الضمان قطع الغيار التي تم استبدالها بالأجزاء التالفة؛ و التي تم ادراجها بشهادة الضمان المُسلمة للعميل فور اتمام عملية الصيانة.

مزايا صيانة كريازي القاهرة

تتوفر العديد من مزايا صيانة كريازي القاهرة و صيانة كريازى المنصورة و التي تجعلها الخيار الأول للعميل؛ و الوجهة المميزة للحصول على خدمات صيانة مميزة و فورية؛ و من أهم المزايا التي توفرها كريازي:

فروع متعددة لصيانة كريازي:

تتوفر العديد من فروع صيانة كريازي؛ حيث يمكنك الحصول على خدمات الصيانة المميزة؛ أينما كنت؛ حيث تعمل كريازي على توفير فروع عديدة للصيانة في مختلف المناطق و المدن و المحافظات

و من أهم فروع صيانة كريازي: صيانة كريازي الاسكندرية و المنصورة و المنوفية والغربية والمنيا و أسوان ومطروح والقليوبية وسوهاج و البحر الاحمر و غيرها.

أُسطول سيارات مُجهز:

توفر صيانة كريازي القاهرة و صيانة كريازى بطنطا أسطول سيارات متنقل و مجهز بأفضل المُعدات و الأجهزة الحديثة لفحص كافة الأجهزة المنزلية و الكشف عن الأعطال و مُعالجتها في أسرع وقت؛ إذ لا تُكلف العميل عناء الانتقال الى مقر الصيانة؛ حيث العمل على راحته و مساعدته بكافة الطرق.

بالاضافة الى أن أسطول السيارات من كريازي؛  مزود بأفضل قطع الغيار الأصلية التي يتم استبدالها بالتالفة؛ لضمان عودة الجهاز الى كفاءته و جودته السابقة؛ إذ أن كريازي لديها أفضل الفنيين و المهندسين البارعين في فك و تركيب قطع الغيار بدقة و احترافية عالية.

قطع الغيار الأصلية:

توفر صيانة كريازي قطع غيار أصلية من بلد المنشأ؛ إذ أنها مضمونة 100%؛ حيث أنها خضعت للعديد من الاختبارات لاختبار جودتها و كفاءتها؛ و شدة تحملها.كما أنها مطابقة لمعاييرالأمن و السلامة.

كما يتم تقديم ضمان على تلك القطع؛ بالاضافة الى أنها تتميز بالمتانة و الصلابة؛ و تدوم لفترة طويلة؛ حيث قد تم تجربتها و اختبار مدى تحملها.

و بالرغم من أن قطع غيار كريازي أصلية و مضمونه؛ الا أنها تتميز بأسعارها البسيطة التي تكون في متناول الجميع؛ إذ يمكن للعميل الحصول عليها بأقل تكلفة؛ حيث لا يعاني من أي غلو أو استغلال.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430