اتصل على الخط الساخن لتوكيل كريازى 01027867869

الخط الساخن لتوكيل كريازى

  لأن أجهزة كريازي مسؤوليتنا ولأننا نقدر مدى الانزعاج الذي يصيب العميل عند تعرضها لأي عطل، نوفر لكل عملائنا الأعزاء الخط الساخن لتوكيل كريازي لتسهيل التواصل معنا فورا  وتقديم بلاغ الاعطال للحصول على أفضل خدمات الصيانة الفورية من توكيل صيانة كريازي المعتمد في مصر وفروعه المنتشرة في جميع انحاء المحافظات.

  عميل كريازي، هدفنا الأول والأخير هو خدمتك وأن نوفر لك أفضل خدمات ما بعد البيع، لذا عندما تواجه أي مشكلة أو عطل في جهاز كريازي الخاص بك وترغب في تصليحه وعمل الصيانة الفورية أو الوقائية اللازمة له اتصل بنا مباشرة على الخط الساخن لتوكيل كريازي لنصل أينما كنت ونقدم لك جميع خدماتك بأعلى مستويات الجودة والثقة، وبأقل الاسعار التي ترضيك.

هل الخط الساخن لتوكيل كريازي متاح دائما؟

  بكل تأكيد، فنحن نوفر لك الخط الساخن لتوكيل كريازي على مدار ال24 ساعة وطوال أيام الاسبوع حتى تتمكن من التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان ونصلك في أقل من 48 ساعة من تقديم بلاغ الأعطال لمركز صيانة سخان كريازي بالقاهرة المعتمد.

لماذا توكيل كريازي؟

1- فريق صيانة متخصص ومدرب على أعلى مستوى لديه الامكانيات والقدرات التي تمكنه من التعامل مع جميع انواع اعطال أجهزة كريازي سواء غسالات، بوتجازات، غسالات، سخانات، ديب فريزر، غسالات أطباق أو ميكروويفات وغيرها واتمام الصيانة الفورية اللازمة بدقة واحترافية عالية.

2- استخدام احدث المعدات والوسائل التكنولوجية في مجال الكشف عن الأعطال وتحديد أسبابها وتصليحها ، فك وتركيب قطع الغيار الأصلية في أسرع وقت.

3- أسطول من السيارات المجهزة دائما والمستعدة للانتقال الى العميل فور تقديم البلاغ أو الشكوى، بجانب سيارات نقل معدة خصيصا لحمل ونقل أجهزة كريازي المعطلة الى المركز في حالة الاعطال الكبيرة والمعقدة.

4- قطع الغيار أصلية 100% متوافرة من المصنع مباشرة بسعر التكلفة لجميع أنواع أجهزة كريازي الكهربائية.

5- أسعار خدمات الصيانة داخل مركز صيانة كريازي الاسكندرية رخيصة جدا ومناسبة لجميع العملاء فكل ما يهمنا هو رضا العميل والحفاظ على ثقته ورغبته في التعامل معنا دائما من خلال تقديم خدمة أفضل بجودة أعلى وسعر أقل.

6- خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة لتلقي كافة الشكاوي والاستفسارات من العملاء، وتحويلها الى فريق الدعم الفني في أسرع وقت للرد على العملاء وتقديم أفضل الحلول المناسبة لهم.

  لا تقلق عميلنا العزيز ولا تتوتر أبدا عند تعرض أي جهاز من أجهزة كريازي الكهربائية لأي مشاكل أو حتى توقفها عن العمل نهائيا، فكل ما عليك هو الاتصال بنا عبر الخط الساخن لتوكيل كريازي المتاح امامكم داخل صفحتنا وشرح طبيعة المشكلة أو العطل وسيتم تسجيل كافة البيانات الخاصة بك والموعد المناسب لك ليصلك فني الصيانة في أسرع وقت.

رقم الخط الساخن لشركة كريازي

   نتشرف دائما بطلبك لنا عبر رقم الخط الساخن لشركة كريازي ونضمن لك الاستمتاع بأفضل وأسرع خدمات ما بعد البيع من خلال سيارات مجهزة بكافة الأدوات والمعدات اللازمة للفحص والتصليح وفريق صيانة قاهر لجميع انواع الأعطال مستعد للتوجه فورا الى مكان تواجدك في أقل من 48 ساعة من تقديم بلاغ الاعطال وطلب الصيانة.

   عند تواصلك معنا عبر الخط الساخن لتوكيل كريازي يرد عليك مباشرة فريق الدعم الفني ليقدم لك الحلول الممكنة لإعادة تشغيل جهازك بنفسك إذا كان العطل بسيطا لا يتطلب وجود فني الصيانة، كما يقدم لك بعض النصائح التي تمكنك من الحفاظ على جهازك من التعرض لأي مشاكل أو أعطال في المستقبل اذا التزمت بهذه النصائح والتعليمات وطبقتها، اما إذا تطلب الأمر تواجد فريق الصيانة فيتم تجهيزه وإرساله اليك في أقرب وقت يناسبك.

كيف تتم اعمال التصليح والصيانة؟

  *تتم جميع اعمال الفحص والتصليح والصيانة باستخدام احدث المعدات والوسائل التكنولوجية وبأعلى مستويات الجودة من خلال فريق من المهندسين والخبراء الفنيين المدربين على اصلاح جميع انواع أعطال كريازي.

*كما يتم اجراء الصيانة داخل منزل العميل وامام عينه في حالة الاعطال البسيطة والشائعة التي لا تتطلب حمل الجهاز ونقله الى  مركز صيانة كريازي لفحصه جيد واجراء ما يلزم.

ما الضمانات التي يقدمها توكيل كريازي؟

1- شهادة ضمان موثقة ومعتمدة على جميع خدمات الصيانة التي تتم داخل التوكيل وذلك حتى يتأكد العميل تماما من جودة الصيانة وصلاحية الجهاز للعمل مرة أخرى بكفاءة أعلى وعدم تعرض الجهاز بعد الصيانة لنفس الأعطال خلال فترة الضمان.

2- متابعة مجانية كل فترة بعد الصيانة للتأكد من قيام الفريق بكل خدمات الصيانة على اكمل وجه دون تقصير، والتأكد من سلامة الجهاز وأنه يعمل بشكل أقوى ولعمر افتراضي أطول، فكا ما يهمنا هو ثقة العميل والحفاظ على مصداقيتنا.

خط الساخن لشركة كريازي

  هل تواجه مشكلة أو أي عطل في جهاز كريازي الخاص بك؟.. ماذا تنتظر الآن! اتصل بنا على خط الساخن لشركة كريازي ليصلك فريق الصيانة المتخصص في أقرب وقت لفحص وصيانة جهازك فورا داخل منزلك وأثناء تواجدك، وتركيب قطع الغيار الأصلية البديلة للتالفة بأقل التكاليف المناسبة لك والتي تكون في متناول يدك.

أين توجد مراكز صيانة كريازي؟

    عميلنا الكريم نحن فى  توكيل كريازي نحرص دائما على توفير أقصى سبل الراحة والرفاهية لك لذا توفر لك شركة كريازي فروع صيانة معتمدة في جميع محافظات الجمهورية حتى تكون قادرا على طلب الصيانة من أقرب مركز لك ليصلك فني الصيانة في أسرع وقت ممكن.

الخط الساخن كريازي صيانة

  تمتع معنا بضمان عامل كامل على خدمات الصيانة المقدمة لك عند طلب الصيانة عبر الخط الساخن شركة كريازي المتاح على مدار الساعة والمتوافر دائما داخل صفحتنا، بمجرد طلبك لنا يصلك أكفأ المهندسين لفحص وصيانة جهازك بأحدث الوسائل التكنولوجية ويتم تركيب قطع الغيار الأصلية التي تضمن إعادة تشغيل جهازك بكفاءة أعلى تجعلك تشعر وكأنك اشتريته جديدا ولم يتعطل قبل ذلك.

ماذا أفعل إذا تكررت نفس الأعطال مرة أخرى أثناء فترة الضمان؟

  إذا تعرض جهاز كريازي الى نفس المشاكل والأعطال أثناء فترة الضمان عليك التواصل سريعا معنا عبر الخط الساخن لتوكيل كريازي وسيتم تركيب قطع الغيار الأصلية مرة ثانية وصيانة جهازك مجانا من التوكيل دون أي خسائر منك فكل ما نسعى له هو ثقتك وتحقيق مصلحتك.

   أما في حالة تكرار الأعطال بعد انتهاء فترة الضمان فيتم عمل الصيانة بمقابل يدفعه العميل ولكن أيضا تكون الاسعار والتكاليف بسيطة جدا ومناسبة لمختلف العملاء.

  ولذلك عميلنا المبجل ننصحك دائما بعدم التهاون مع اعطال أجهزة كريازي وعدم التواصل مع أي ارقام أخرى غير الارقام الموحدة لنا هنا داخل الصفحة مثل رقم الخط الساخن كريازي ، حيث يعتبر المركز غير مسؤول عن أي تعامل مع أرقام أخرى مجهولة وأي اعمال صيانة تتم عن طريق مراكز غير معتمدة قد تؤدي لتلف جهازك وتدميره نهائيا بدلا من تصليحه وصيانته واعادة تشغيله.

كيف يمكنني التواصل مع مراكز صيانة كريازي؟

  نوفر لك عميلنا العزيز خدمة عملاء مثالية متاحة فى مركز صيانة كريازي القاهرة على مدار الساعة لتلقي كافة الاستفسارات والشكاوي منك، وتحويلها سريعا الى فريق الدعم الفني المباشر للرد عليها في أقرب وقت وذلك عبر أرقام خدمة العملاء المتاحة  داخل صفحتنا، كما يمكنكم تقديم بلاغ الأعطال وطلب الصيانة فورا عبر الخط الساخن لتوكيل كريازي المتوافر أمامكم.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430