ماهي ابرز خدمات مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية ؟ 01027867869

مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية 

وقد جاء الوقت الذي يقدم فيه مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية مجموعة الخصومات والتخفيضات الشهرية على أسعار الصيانة التي يقدمها، فقد أشارت الإحصائيات إلي أنه في فصل الصيف تزيد نسبة حدوث الأعطال في الأجهزة بالشكل الذي يجعل العميل يقوم بصيانتها لأكثر من مرة طوال شهور الصيف.

ومع زيادة عدد مرات الإصلاح تزداد التكلفة ويصبح العميل في حاجة إلي تخفيضات أو خصومات تقلل تلك التكلفة عليه، وهذا كان واحد من الأسباب التي دفعت مركز صيانة كريازي إلي أن يقدم تخفيضاته في هذا الوقت. 

نسبة التخفيضات في فرع توكيل كريازي الاسكندرية تتجاوز 25 %: 

وكما أخبرناكم سلفا أن هذا الوقت يعد الموسم الذي يطرح فيه مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية تخفيضاته، ولكن لكي تكون نسبة التخفيض هذه مؤثرة وتحدث فارق مع العميل، تم تقسيمها إلي جزئين الجزء الأول يشمل خدمات الصيانة، فأصبحت تكاليف الصيانة في التوكيل مخفضة بواقع 10 في المائة عن الأيام السابقة، وذلك على كل أنواع الصيانة التي تقدم في ذلك الفرع.

أما الجزء الثاني من التخفيضات التي أختص بها مركز خدمة كريازي في محافظة الإسكندرية فيشمل قطع الغيار، فهي الأخرى أصبح سعرها مخفض عن الأيام السابقة بنحو 15 في المائة، وبذلك يحصل العميل في نهاية الأمر إذا قام بصيانة جهازه وتم تغيير بعض مكونات هذا الجهاز التالفة على إجمالي خصومات يصل إلي خمسة وعشرين بالمائة كما ذكرنا لكم، وهذا سيقلل من تكلفة الصيانة عليه بشكل كبير وملحوظ. 

توكيل كريازي بالإسكندرية مركز متكامل لصيانة الأجهزة المختلفة: 

وقليل ما تجد مكان في محافظة الإسكندرية يقدم خدمة الصيانة لجميع الأجهزة الكهربائية، فالجميع يكتفي بتوفير خدمة الصيانة لجهاز أو إثنين وفي الغالب يكونا الأكثر إستخداما في المنزل دون النظر لباقي الأجهزة الأخرى، ولكن في مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية تجدهم يقدمون لجميع الأجهزة المنزلية ما تحتاجه لمواصلة عملها والتخلص من الأعطال، فعلى سبيل المثال: 

1- يمكن لـ  مركز صيانة كريازى بمصر أن يخلصك من اعطال تصيب أجهزة التبريد مثل المكيف والثلاجة وغيرهم. 

2- كما تستطيع معالجة الأعطال التي تقلل من فرصة إستمتاعك بشاشات التلفزيون في أوقات الفراغ. 

3- ومن خلال رقم توكيل كريازى يمكنك أيضا أن تتخلص من أعطال أجهزة المطبخ مثل البوتاجاز والسخان والفرن وغيرهم. 

تعرف على عنوان مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية بطريقة سهلة: 

وعلى الرغم من وجود أعداد كبيرة من السكان تعيش في مدينة الإسكندرية إلا أن البعض منهم لا يعرف مقر تواجد مركز صيانة كريازى فى الاسكندرية بالتحديد، لذلك فقد تم الإعلان عن الرقم الخاص بالتوكيل والذي تطلب من خلاله الخدمة أو تعرف عن طريقه عنوان الفرع الموجود في هذه المحافظة، وذلك لتسريع وتيرة حصول العملاء على الخدمات من التوكيل.

هل توكيل كريازي له أكثر من فرع في الإسكندرية؟ 

بالطبع لأن عدد سكانها كبير فيتواجد فرع لكريازي في سموحة وأخر في سيدي بشر والعجمي وغيرهم من الأحياء. 

متى يبدأ العمل في توكيل كريازي؟ 

العمل في توكيل كريازي بالتوازي في كل الفروع وذلك في الساعة التاسعة من صباح أول يوم في الإسبوع. 

كم عدد سنوات الخبرة التي يتميز بها عمال كريازي؟ 

إن أقدم مجموعة من العاملين في توكيل كريازي في مصر يتمتعون بخبرة تقترب من الثلاثين عاما، وهناك من يتمتع بخبرة 20 عاما أيضا. 

إلي متى ستستمر شهادة الضمان المقدمة لي من كريازي؟ 

يستمر سريان شهادة الضمان المعتمدة المقدمة لك من توكيل كريازي إلي ما يقرب من العام.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430