هل تريد التعرف على خدمات مركز صيانة كريازى دمنهور ؟ 01027867869

مرحباً بك في عالم صيانة مليء بالبحوث والتطوير ، فيعد مركز صيانة كريازى دمنهور هو أكثر مراكز الصيانة خدمة وتقدماً في القيام بأعمال صيانة الأجهزة الكهربائية من توكيل كريازي .

 فيضم مركز صيانة كريازي  أكثر مهندسين الصيانة خبرة وكفاءة في القيام بتصليح كافة الأعطال واخطاء التشغيل الدقيقة التي قد تمس الأجهزة  ، فهم مدربون على استخدام معدات التصليح المتطورة  التي يمتلكها توكيل كريازي  ، والاجهزة الحديثة المستخدمة في الكشف عن أدق الاعطال ، بالإضافة إلى السرعة وفريق الدعم الفني الذي يعمل على خدمتك على مدار 24 ساعة طيلة أيام الاسبوع .

هل يوفر مركز صيانة كريازي  خدمة الخط الساخن ؟

يعمل مركز صيانة كريازى دمنهور على توفير كل ما يهم العملاء من خدمت ، فهو يضع نفسه مكانهم في الاغلب ويطلع على ما يحتاج إليه للحصول على أمثل خدمة صيانة ويقوم بتنفيذه على الفور ، لذلك لا داعي للاضطراب و القلق عند مواجهتك لاي عطل في ديب فريزر كريازي الذي تمتلكه  فيمكنك الاتصال فوراً على الخط الساخن لمركز كريازي ( الرقم الموحد ) والحصول على صيانة منزلية فورية .

ماهي الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كريازى دمنهور ؟

يقوم مركز صيانة كريازى دمنهور بتقديم كافة المميزات التي يحتاج إليها العملاء ليستمر في كونه الاختيار الاول لديهم في القيام بأعمال الصيانة ، فمن أبرز الخدمات التي يقوم بها  :

1- يُشغل أقوى فريق خدمة عملاء والدعم الفني ، يعملوا على مدار اليوم ، ليقوموا باستقبال طلبات الصيانة من مركز صيانة كريازى ديب فريزر من خلال الاتصال على ارقام شركة كريازي للصيانة ، واستقبال الشكاوي و المقترحات واخذها بعين الاعتبار والاهتمام .

2-  يقوم بتوفير عربات صيانة مجهزة  يتم ارسالها مع مهندس الصيانة فور طلب الصيانة العاجلة لتصلك أينما كنت ، وتقدم خدمة الصيانة بأعلى كفاءة كما لو تم في توكيل كريازي المعتمد .

3-  الدقة و السرعة التي يعملان بها ، خبراء الصيانة والدعم الفني في تقديم اعمال التصليح  والخدمات المقدمة من مركز صيانة كريازى دمنهور المعتمد .

4- التخفيضات والعروض المميزة على أعمال الصيانة وقطع الغيار الاصلية ، كما انه يقدم خدمة الصيانة المجانية والفحص الدوري الشامل للأجهزة الكهربائية كريازي خلال فترة الضمان .

5-  تنتشر فروعه في كافة أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية ، لتقديم اعمال الصيانة فوراً وبسرعة مثالية ، وليصل الى كافة العملاء في اسرع وقت .

 

كيف يقوم مركز صيانة كريازي  دمنهور بتلبية طلبات الصيانة  ؟

يقوم فريق خدمة عملاء صيانة كريازي بتلبية طلبك فور تأكيده عند الاتصال على الأرقام المخصصة لـ مركز صيانة كريازى دمنهور أو الرقم الساخن كريازى، فيقوم بتحول طلبك على مجلس ادارة توكيل كريازي المعتمد ، ثم يقوموا بتوجيه مهندس الصيانة بسيارة مجهزة بمعدات التصليح وقطع الغيار الاصلية  اللازمة لتقديم أعمال الصيانة المنزلية الفورية لك ، كما يمكنك التواصل مع ارقام صيانة كريازى اسكندرية والحصول على خدمات مميزة .

هل يقدم مركز صيانة كريازى دمنهور شهادات الضمان المعتمدة ؟

يتيح لك مركز صيانة كريازى دمنهورالحصول على وثيقة اتفاق بينك وبين التوكيل المعتمد لكريازي تسمى بشهادة الضمان ، وتكون بمثابة عقد يُمكنك من طلب الصيانة المجانية خلال الفترة المتفق عليها في شهادة الضمان ، بالإضافة إلى الفحص الدوري الشامل للجهاز ، كما يقدم شهادات الضمان المعتمدة على قطع الغيار الاصلية المتوفرة في مركز الصيانة والتي استبدلت بقطع الغيار التالفة في الأجهزة الكهربائية  كريازي .


 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430