تواصل مع ارقام اعطال كريازى المُعتمدة. 01027867869

إذا كنت تبحث عن مركز صيانة أمن علي أجهزتك الكهربائية، ننصحك بالحصول علي ارقام اعطال كريازى المُعتمدة والتواصل مع مركز صيانة كريازي ذلك لأنه الجهة الوحيدة المعنية و المسؤولة عن صيانة وتصليح أجهزة كريازي بكفاءة عالية و في وقت قياسي.

لماذا يزداد الطلب علي ارقام اعطال كريازى ؟

يُعتبر مركز كريازى من واحداً من أهم مراكز الصيانة الكبرى التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق في ميدان تصليح الأجهزة الكهربائية في الوطن العربي، حيث أنه دائماً ما يحرص علي استخدام أفضل الأساليب احدث المُعدات التقنية عند الصيانة لضمان جودة الخدمة.

كما ينفرد المركز بتوفير مجموعة من الخدمات التي كان لها دور كبير في حشد آلاف العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من خدماته الفريدة من نوعها، حيث يوفر ما يلي:-

1-      فريق صيانة علي أعلى مستوى

نظراً لأن الاعتماد الكلي الذي يقوم عليه مركز يعتمد بشكل كبير علي الصيانة لذا كان لابد من الاهتمام بفريق الصيانة التابع لنا، ومن هنا قمنا بتوفير كل ما يحتاجون إليه من توفير بيئة عمل مناسبة وتقديم البرامج التعليمية والدورات التدريبية بشكل مُستمر ليتمكنوا من التعامل مع الأعطال المُعقدة بطريقة سهلة وبسيطة.

2-      توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%

لن نتمكن من تقديم خدمة مثالية إلا من خلال توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروع مركز كريازى صيانة مطابقة لكافة المواصفات والمعايير العالمية، فإذا كان لديك جهاز مُعطل وترغب في الحصول علي هذه الخدمة المُميزة سارع بالحصول علي ارقام اعطال كريازى وتواصل معنا.

3-      ضمان أفضل الأسعار المُمكنة

لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى الي توفيرها قمنا في مركز اعطال ثلاجات كريازى  بوضع تخفيض يصل إلي 50% شامل مُختلف أنواع الصيانة و قطع الغيار الأصلية، وذلك من أجل التخفيف علي عاتق العميل و لو بجزء بسيط و جعل الصيانة في متناول كل الفئات.

كيفية التواصل مع مركز صيانة كريازى ؟

أصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل التواصل مع كريازي في أي وقت علي مدار اليوم من خلال توفير فريق من خدمة عملاء كريازي، المُدرب للرد علي كافة اسئلة واستفسار العملاء طوال الوقت علي مدار اليوم، فإذا كنت تُعاني من كثرة الاعطال احصل علي ارقام اعطال كريازى المُختصرة و تواصل معنا الآن.

وهناك عدة طرق تُمكنك من التواصل مع خدمة عملاء كريازي وهما ما يلي:-

1-      التواصل الصوتي عبر رقم الخط الساخن كريازي المُعتمد.

2-      إرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

كيفية الحصول علي رقم صيانة كريازى المُختصر ؟

خطوات بسيطة وسهلة تُمكنك من الحصول علي ارقام اعطال كريازى وهي ما يلي:-

1-      قم بالتوجه الي الموقع الرسمي الخاص بـ كريازي عبر الإنترنت

2-      ستجد الارقام تظهر امامك بشكل مُباشر

3-      سارع بالحصول عليه لتتمكن من التواصل معنا في حال حدوث الأعطال

هل يُقدم توكيل صيانة كريازي شهادات ضمان مُعتمدة ؟

بالطبع نعم؛ يحرص  توكيل صيانة كريازي القاهرة علي توفير كل الضمانات التي يحتاج إليها العميل حتي يطمئن قلبه من مدى جودة وكفاءة الخدمة التي نعمل علي توفيرها لهم، ولذلك قام المتجر بوضع نوعين من الضمانات المُعتمدة وهما:-

1)      ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الجديدة عند الصيانة.

2)      ضمان لمدة 6 أشهر علي مُختلف أنواع الصيانة.

ويتعهد المركز بحُسن المتابعة مع العميل طوال هذه الفترة عبر ارقام اعطال كريازى  ويتكفل بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العطل مرة أخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430