صيانة ديب فريزر كريازي | اسعار مخفضة 01027867869

وأخيراً تمكنت من الحصول علي خدمة صيانة ديب فريزر كريازي بجودة ممتازة وثمن مناسب وأنا الأن أقوم بتخزين أشهي الأكلات بداخله والفواكه لمدة طويلة جداً دون الخوف من تعرضها للتلف، إذا رغبت في معرفة معلومات أكثر عن تجربتي مع توكيل صيانة كريازي تابعوا معي هذه السطور.

بداية معرفتي بتوكيل كريازي:

كنت قد بدأت منذ فترة بتخزين بعض من الفواكه والخضروات استعداداً لقدوم فصل الشتاء بينما كنت أضعها في أدراج الديب فريزر تسللت إلي أنفي رائحة بشعة، عندما دققت النظر في المأكولات التي كانت موجودة لاحظت تكون عفن عليها فأخرجتها علي الفور من ثم قومت بتفحص جميع الأشياء الأخرى التي سبق وأن وضعتها، هنا أدركت أنه قد تعطل فذهبت لأخبار زوجي بالمشكلة حاول عدة مرات أن يجد سبب للعطل لكن بلا فائدة.

سرعان ما شعرت بالحزن الشديد وأخذت أفكر في طريقة تساعدنا علي تخطي هذه الأزمة بسرعة فقولت لزوجي يجب أن نتواصل مع المركز الرئيسي لصيانة كريازي  يقدم خدمة صيانة ديب فريزر كريازي في الحال حتي لا نخسر هذه الكمية الكبيرة من الأطعمة، لكن أخبرني بكل أسف أنه لا يملك المال الكافي ولن يقدر علي تحمل أعباء تلك الخدمة هنا قررت البحث عن توكيل يقدم أسعار مخفضة إلي أن وجدته أخيراً.

لماذا أثق في توكيل كريازي؟

تناقشت أنا وزوجي كثيراً بخصوص طلب المساعدة من توكيل صيانة ديب فريزر كريازي فقد كان غير مقتنع بوجود خدمات ذات جودة مضمونة بهذه الأسعار المخفضة، لكن عندما بدأنا في تجميع المعلومات عنه وسؤال أصدقائنا وأقاربنا عنه استطعنا الإطمئنان بشكل كبير ذلك لأنهم جميعهم أخبرونا بتعليقات إيجابية وذكروا لنا العديد من المزايا التي يقدمها منها:-

١-قالت لي أختي أنه وفر لها قطع غيار أصلية تتميز بأنها تتحمل العمل لفترات متواصلة دون أن تتعرض لأي نوع من التلف، كما أنها مصنعة من مواد غير قابلة للصدأ مما يمنحها عمر افتراضي طويل جداً هذه الميزة ساعدتها علي توفير مبلغ لا يستهان به من أموالها الخاصة.

٢-من أكثر المزايا التي نالت علي إعجاب زوجي كثيراً أنه يقدم خدمة صيانة ديب فريزر كريازي 5 درج  بالمنزل مما يوفر عليها عناء نقله إلي مقر التوكيل، كما سوف يخفض من التكلفة المطلوبة للقضاء علي هذه الأعطال إلي حد يتناسب مع قدراتنا المالية بشكل كبير.

٣-الاستجابة الفورية هذا بالتحديد ما كنا نبحث عنه ذلك لأنني كما أخبرتكم في السابق أرغب في تخزين الفواكه والخضروات قبل أن تفسد حتي لا أكون تعرضت لخسارة الديب فريزر والاطعمة في نفس الوقت، لهذا عندما سمعت عن تلك الميزة شعرت بسعادة لا توصف وتحمست كثيراً للتواصل مع مركز  كريازي خدمة عملاء المعتمد.

تسهيلات الدفع التي يقدمها مركز كريازي:

لكن زوجي مازال قلق بخصوص ثمن خدمة الصيانة لهذا قومنا بالاتصال علي أحد أقاربي الذي تعامل مع المركز من قبل لكي يتمكن من صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج الذي يمتلكه، فأخبرنا أنه دفع مبلغ مالي قليل جداً مقارنة بجودة الخدمة التي حصل عليها لكن ليس هذا السبب الوحيد الذي جعلنا نتخلص من هذا الشعور السلبي بل كانت هناك مفاجأة اخري.

 هي أن التوكيل يقدم خصم يصل إلي أكثر من 15% علي جميع عمليات الصيانة التي يقدمها، بعدما أنهينا المكالمة قولت لزوجي لا داعي للمزيد من الخوف بشان هذا الأمر كما ذكرته بأننا في أمس الحاجة إلي خدمة صيانة ديب فريز كريازي الأن ولا يمكننا التأخر أكثر من ذلك.

هل يستطيع توكيل كريازي إصلاح هذا العطل؟

فقال لي ماذا ان لم يكن مركز صيانة كريازي قارد علي اصلاح ديب فريزر كريازي 5 درج بالطريقة المناسبة؟ هنا تعجبت كثيراً وقولت له ماذا تقصد بهذا السؤال، أكمل حديثه قائلاً ربما يكون فريق الدعم التابع له متخصص في نوع وأحد فقط من الأعطال الفنية أو التقنية ولا يمكنه مساعدتنا في حل المشكلة التي نعاني منها.

قولت له بالطبع لن يحدث هذا الأمر فعندما كنت أسأل أقربائي عنه اخبروني بأنه يمتلك فريق عمل قوي وذو مهارة ممتازة تمكنه من صيانة ديب فريزر كريازي 5 درج بمنتهي السهولة، كما يتميز بأنه يستطيع إصلاح جميع الإصدارات الحديثة والقديمة ذلك دون أن يتسبب في حدوث أي أضرار.

 مركز كريازي يقدم أفضل جودة وأطول مدة ضمان:

هنا شعرت بأن زوجي بدأ يتخلص من مخاوفه التي كانت تمنعه عن التواصل مع المركز لكي نتمكن من طلب خدمة صيانة ديب فريزر كريازي، خاصة بعدما أكد لنا جميع أقاربنا أنه يقوم بتصليح الأعطال بطريقة مضمونة باستخدام أحدث الأدوات والمعدات التي تزيد من نسبة نجاح هذه العملية إلي حد كبير.

 عندما علمنا أن توكيل كريازي يوفر شهادات ضمان تصل مدتها إلي عام ونصف علي خدمة صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج مما جعلنا شعرنا بحماسة شديد تقودنا للتواصل معه، لذلك اتخذنا قررنا في الحال وقال لي زوجي أنه سوف يأخذ عطلة من العمل لمدة يوم استعداداً لقدوم فريق الدعم.

هل مركز كريازي يقدم خدمة صيانة وقائية؟

لكن قبل أن نتواصل مع توكيل صيانة كريازي المعتمد بمصر أخبرت زوحي بأنني أرغب في الحصول علي صيانة ديب فريزر كريازي الدورية، نظر لي في تعجب شديد وقال ما فائدتها أكملت قائلة سوف تمكننا من اكتشاف جميع المشكلات التي يتعرض لها مبكراً حتي يتمكن فريق العمل من إصلاحه بسرعة أكبر وبسعر أقل بكثير.

فكر قليلاً في هذا الأمر وقال لي حسناً لا يوجد مانع لدي كما اننا سوف نتمكن من الحفاظ علي ميزانيتنا إلي حد كبير هنا رأيت لمعة السعادة في عينية، ذلك لأننا أخيراً وجدنا مركز صيانة يقدم لنا الخدمات التي نحتاجها بالسعر الذي يتناسب معنا.

توكيل كريازي يصلك اينما كنت:

بعد ذلك تواصلنا مع توكيل  صيانة كريازى المنصورة لكي نتمكن من اصلاح ديب فريزر كريازي 5 درج  ثم وصل فريق الدعم حتي باب المنزل في خلال عدة ساعات قليلة جداً، ذلك لأنه يمتلك فروع في مختلف الأماكن مما تساعده علي الوصول إلي جميع العملاء بسرعة فائقة.

عندما وصل طاقم العمل قام زوجي بشرح المشكلة التي تعرضنا لها بشكل مختصر من ثم بدأ فريق الدعم في إجراء عدة خطوات التي أدت في النهاية إلي صيانة ديب فريزر كريازي بجودة ممتازة في خلال مدة قصيرة للغاية، قبل أن يرحل قدم لنا شهادة الضمان التي كانت أحدي الأسباب التي شجعتنا علي التواصل مع التوكيل.

كيف يمكنني التواصل مع مركز كريازي؟

أنا الآن أقوم بنقل تجربتي للجميع وأخبرهم أنه يمكنهم أيضاً الحصول علي خدمة صيانة ديب فريزر كريازي 6 درج في أي وقت، ذلك من خلال التواصل معه عن طريق أرقام خدمة العملاء التي تتميز بأنها متوفرة في الخدمة علي مدار 24 ساعة لتقديم المساعدة اللازمة.

كما يمكن التواصل مع فريق العمل مباشرة من خلال الذهاب إلي أقرب فرع للمركز الذي ستجده بالتأكد في المحافظة أو المدينة التي تقييم فيها، من ثم سوف يستجيب لك في الحال ويوفر الخدمات المناسبة للقضاء تماما علي جميع الأعطال.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430