هل رقم كريازي خدمة العملاء فعال دائماً ؟ 01027867869

 مرحباً بك في أكثر مراكز الصيانة ريادة في التعامل المحترف مع جميع الأعطال ، فبمجرد طلبك للصيانة عبر كريازي خدمة العملاء  سوف يصلك فريق لقهر الأعطال  فوراً إلى منزلك لتقديم خدمة الصيانة المنزلية الفورية على أكمل وجه مع الضمان المعتمد وقطع الغيار الأصلية ، واستعمال معدات والآت حديثة كما لو تمت صيانتها داخل المركز نفسه .

توكيل كريازي خدمة سريعة علي مدار ٢٤ ساعة :

 وعلى الرغم من الانتشار الواسع لفروع  مركز  صيانة كريازي  الذي شاهدناه في الآونة الأخيرة ، إلا أن جهوده مازالت مستمرة ليقدم أقصى ما عنده من المزايا والخدمات لعملائه ، لذا يعمل على مدار 24/7 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع في استقبال جميع مكالمات العملاء واتصالاتهم والرد عليها في آن واحد دون انقطاع أو انشغال في الخطوط .

يمتلك التوكيل المعتمد مركز كريازي خدمة العملاء  الذي يعمل موظفيه بكل جد واجتهاد من أجل راحة عملاء مركز الصيانة كما انهم مدربون على أعلى مستوى وبمهارات وقدرات فائقة تتيح لهم الإجابة عن كل تساؤلاتك حول الصيانة وخدماتهما ، فتأكد فور طلبك للمساعدة ستجد الرد بمساعدات وخدمات لا مثيل لها ، لذا لا تتردد في الحصول على الصيانة الأمنة من كريازي المعتمد .

كيفية التواصل مع كريازي خدمة العملاء ؟

 إذا  كانت لديك رغبة في طلب فريق صيانة من كريازي أو تقديم أية استفسارات وشكاوى ومقترحات ، يمكنك فوراً التوجه بالاتصال على توكيل كريازي خدمة العملاء  عبر الأرقام المخصصة  ، وسوف يتم الرد عليك ألياً في غصون ثوانٍ قليلة ، وإذا كان هدف اتصالك هو الحصول على خدمة الصيانة ، يمكنك اتباع الخطوات الأتي ذكرها:

1) احصل على ارقام توكيل كريازى  وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء والدعم الفني بالرد عليك .

2) قم بإجابة سؤاله عن بياناتك ( اسمك – محافظتك – رقم هاتف صحيح لك  ) ليتم تسجيل طلبك بصورة صحيحة .

3) اذكر له نوع الجهاز الذي تمتلكه من كريازي والذي ترغب في عمل صيانة له ، ثم حدد معه موعد ملائم لك ليتم ارسال فيه مهندس الصيانة إلى منزلك لمعالجة العطل .

4) سيتم إرسال سيارة مجهزة بمعدات وأدوات الصيانة وقطع الغيار الأصلية مع المهندس والفني إلى منزلك لكي تتم الخدمة على أكمل وجه ممكن في الموعد المتفق عليه .

5) قم بالاستفسار عن أي شيء يخطر في بالك لدى كريازي خدمة العملاء  ، حول الصيانة والخدمات وتكلفة التنقلات والضمان المعتمد وقطع الغيار الأصلية ، إذا رغبت في ذلك  .

ما دور مركز صيانة كريازي في تصليح الأعطال ؟

 يعد توكيل كريازي هو الأكثر جدارة بالقضاء على أعطال الاجهزة المنزلية المحفور عليها نفس اسم التوكيل المعتمد ، فهو على دراية كافية بكل المشكلات التي تصيب الجهاز الكهربائي لأنه مصنع من خلالهم ويمتلكون كل المعرفة الكاملة حول مكوناته الداخلية والخارجية ، فمن خلال خدمة عملاء كريازي  ستحظى بالصيانة المضمونة وستواجه عطل منتجك من كريازي على أكمل وجه .

 من هم كريازي خدمة العملاء  ؟

 يعد مركز خدمة كريازي خدمة العملاء الركن الأساسي للتوكيل المعتمد فمن خلالهم تستطيع تلقي كافة الخدمات التي ترغب بها ، فهم الوسيط الأساسي بينك وبين مراكز صيانة كريازي ، لذا يمكنك الوصول إليهم بكل سرعة من خلال الاتصال بهم على الخط الساخن كريازي وسيتم استجابة اتصالك في اسرع وقت ممكن  وتنفيذ طلبك بكل سهولة واحتراف .

يعمل مركز خدمة عملاء كريازي دون انقطاع او أجازات رسمية حتى يكونوا متواجدين في أي وقت تلجأ لهم ، كما أنهم يمتلكون الردود الصحيحة والكافية اتجاه أي استفسارات مقدمة منك بشأن الصيانة ، ويأخذون المقترحات والشكاوى بعين الاعتبار ويتم عرضها على رؤساء مجلس إدارة توكيل كريازي لإتخاذ الإجراء المناسب فيها ، وتنفيذ المطلوب .

كيف يمكن حل أعطال أجهزة كريازي الكهربائية ؟

 انت وحدك لن تتمكن من معالجة العطل الذي يكمن في جهازك لأنك بالتأكيد لا تمتلك خبرة في ذلك ، وليس لديك قطع غيار أصلية ومعدات مطورة تساهم في اصلاح الجهاز المعطل على أعلى مستوى ، لذا الحل المثالي هو اللجوء والإتصال بـ كريازي خدمة العملاء ليتم مساعدتك وتقديم الدعم الفني الكافي لك والقضاء على العطل كاملاً .

ما هو رقم الخط الساخن من كريازي ؟

هي خدمة اتصال صوتية تمكنك من الوصول إلى توكيل كريازي خدمة العملاء بكل سرعة وسهولة دون حدوث أي انشغال في الخطوط ، فهي تمكن فريق خدمة عملاء كريازي من استقبال جميع مكالمات العملاء والرد عليهم في نفس الوقت واستجابة طلبهم وتنفيذه لهم بأقصى سرعة ومجهود ممكن  .

تستطيع معرفة فرع كريازي القريب منك من خلال الاتصال على رقم صيانة كريازى الخط الساخن وسوف يتم توجيهك إلى توكيل الصيانة المعتمد والقريب منك ، بالإضافة إلى أنه في حالة وجود أي استفسار يخص قطع الغيار الأصلية والضمانات المعتمدة والصيانة وخدمات التنقلات والزيارة المنزلية يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلاله .

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة كريازي؟

 يعد مركز صيانة كريازي المقصد الأول لجميع العملاء للحصول على الصيانة المعتمدة لذا ومن خلال اتصالك بـ كريازي خدمة العملاء تستطيع الحصول على الخدمات الاتية :

خصومات وفيرة على عمليات الصيانة  وما يشملها من خدمات تصل إلى 50% .

 سيارات صيانة محهزة بقطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع الأجهزة الكهربائية من كريازي ومعدات الصيانة تصل إليك أينما كنت لقهر الأعطال .

السرعة والإنجاز في تنفيذ طلبات الصيانة ، وتستطيع استرداد جهازك المعطل كأنه في حالته الجديدة في أسرع وقت .

خدمة الصيانة الوقائية المقدمة من كريازى صيانة  ، والتي تساهم في اكتشاف الأعطال مبكراً والقضاء عليها .

رسوم تنقلات رخيصة للغاية ونعفيك عن دفع أية رسوم إذا كان جهازك المعطل مازال في فترة الضمان .

انتشار فروع مركز صيانة كريازي  في جميع محافظات وقرى  جمهورية مصر العربية .

شهادة الضمان المعتمد على عمليات الصيانة وقطع الغيار الأصلية تستطيع طلبها من خدمة عملاء كريازي .

مهندسين صيانة وفنين مدربون على أعلى مستوى يستطيعوا مواجهة أي عطب بكل سهولة .

لماذا توكيل صيانة كريازي  الخيار الأول للعملاء ؟

لأنه يعمل لديه أقوى فريق ضخم كريازي خدمة العملاء  وفنين ومهندسون قادرون على محاربة أي عطل يقف أمامهم ، بالإضافة إلى مركز الأبحاث والتطوير الذي  يطرح مركز صيانة كريازي من خلاله كل ما هو مطور وحديث في عالم الصيانة مثل جهاز تقني يبث تكنولوجيا عالية المستوى تساعد في فحص الجهاز المعطل وتحديد أسباب عطله دون الحاجة إلى فك مكوناته .

 ما هي شهادة الضمان المعتمد المقدمة من كريازي ؟

 هي وثيقة تقدم من مركز صيانة كريازي المعتمد  ذات فترة محددة تمكنك من الحصول على الصيانة المجانية في حالة تعرض جهازك لأي عطل خلال الوقت المحدد فيها ، وتستطيع معرفة كافة التفاصيل الخاصة بها من المقالات المدرجة في موقعنا ، أو عن طريق تواصلك مع كريازي خدمة العملاء  في أي وقت .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430