صيانة كريازي الاسكندرية 100% مضمونة 01027867869

أُجبرت ذات يوم على إصلاح عطل ما في جهاز التليفزيون فقد بات معطلًا لسبب عجزنا عن معرفته، فبادرت إحداهن قائلة اتصل بفريق صيانة كريازي الاسكندرية

فقاطعتها الأخرى مادحةً في مركز صيانة كريازي الموجود علي مستوي مصر فقررنا المغامرة ولكنها كانت مغامرة مليئة بالمفاجئات أولها:

صيانة كريازي الاسكندرية خدمة موثوقة:

حتي تحصل علي خدمة صيانة موثوقة 100% علي جميع الأجهزة الكهربائية في منزلك لا تتردد في الاتصال علي مركز صيانة كريازي الاسكندرية ، حتى تحصل علي أحسن وأفضل المميزات الموجودة داخل المركز والتي من ضمنها خدمة الصيانة لجميع الأجهزة عن طريق فريق كامل ومُدري على إصلاح كافة الأعطال.

وحتي يضيف المركز ميزة تجعله مميز بين جميع مراكز الصيانة، قام بعمل خصومات وتخفيضات بصفة دورية على جميع أنواع الصيانات لمختلف الأجهزة حتي تحصل على الصيانة في أي وقت وأسعار أقل من أي مكان أخر.

ما هو دور مركز صيانة كريازي في إصلاح أي عطل؟

يتحري الجميع الدقة في اختيار مراكز الصيانة المعتمدة لإصلاح كافة الأعطال أو التلفيات التي تصيب الأجهزة بشكل عام، ولأن مركز صيانة كريازي يتميز بالخبرة الفائقة في عالم الإصلاح، فإليك توكيل صيانة كريازي الرائد في معالجة أي تلف وذلك عن طريق عدة خدمات منها:

1- فريق صيانة ماهر ومدرب

يعتبر فريق الصيانة الوجهة الأساسية والرئيسة لأي توكيل صيانة  ولذلك يعمل أي توكيل علي توفير فرق الإصلاح بكل عناية حتى يصبح الخيار الأول لأي عميل لإصلاح أعطال أجهزته.

فتوكيل صيانة كريازي القاهرة يمتلك نخبة من فريق الدعم الحاصل على دورات تدريبية معتمدة من المركز، كما يضم فريق الدعم عدد من مهندسي الصيانة ذوي الخبرة التي لا تقل عن 10 سنوات لذلك فهم على أهبة الاستعداد لإصلاح أي عطل .

2- وجود قطع غيار أصلية مع الضمان:

تمثل مشكلة عدم جودة قطع الغيار المستخدمة في الصيانة عائق في وجه مراكز الصيانة، لذلك يحرص البعض علي توفير أفضل الخامات لقطع الغيار المستخدمة، ولكن عليك أخذ الحيطة والحذر عند طلب أي صيانة.

ولذلك يُنصح دائمًا بصيانة كريازي، فمن أهم ما يميز مركز صيانة كريازي توفير قطع غيار أصلية من المنشأ في جميع فروع التوكيل في مصر.

 حتي يضمن حصولك علي أفضل خدمة صيانة وإطالة عمر الجهاز لفترة طويلة، وإعادة جهازك للعمل بشكل محترف دون اخفاق.

3- أسعار منافسة لجميع مراكز الصيانة:

يحرص توكيل كريازي على توفير كافة التسهيلات للعملاء ضمانًا للحصول علي أكفء صيانة، فقام المركز بتوفير مجموعة من العروض والخصومات علي كافة أنواع الصيانة تصل في معظم الأحيان إلي 50%.

بالإضافة إلى ذلك يوفر المركز خدمة الصيانة المجانية للعملاء المميزين في كافة ربوع مصر، ولكن هذه الخدمة لا تمم إلا في وجود الضمان التابع للجهاز.

ما هي أفضل خدمات مركز صيانة كريازي الاسكندرية المعتمد؟

إن كنت تبحث عن خدمة صيانة مثالية لجهازك المعطل، فمركز صيانة كريازي الاسكندرية يعمل علي إتاحة جميع التسهيلات التي تجعلك تحظى بأفضل خدمة على الإطلاق دون وجود عوائق وحواجز ومنها:

- احترافية الأداء وسرعته المتوفرة في الرد علي استفسارات وشكاوي واقتراحات العملاء وذلك عن طريق خدمة العملاء المتاحة علي مدار اليوم

- وجود خدمة الصيانة الدورية للأجهزة التي تتطلب صينة كريازي الاسكندرية وذلك لتفادي حدوث أي تلف في أي وقت كذلك معالجة الأعطال إن وجدت.

- يتوفر لدي مركز صيانة كريازي فروع في جميع ربوع مصر من قري ومحافظات ومدن وذلك لعمل تغطية شاملة كذلك حتى يسهل عليك الوصول إلي مركز الصيانة في أقرب وقت.

- وجود مجموعة مجهزة بأفضل الأجهزة والأدوات من السيارات للوصول إلي أي مكان بأسرع وقت وعمل الصيانة للجهاز بأفضل جودة.

- يتوفر لدى توكيل صيانة كريازي خدمة الصيانة المنزلية للأجهزة التي لا تتطلب النقل وذلك لتفادي حدوث أي ضرر أخر للجهاز عند النقل.

هل يقدم توكيل كريازي شهادة ضمان على الأجهزة؟

من أهم مميزات مركز صيانة كريازي الاسكندرية والتي يقدمها لجميع عملاءه  تقديم شهادة ضمان معتمدة مع الأجهزة والتي تسمح للعميل بالشعور بالارتياح تجاه ما من الممكن أن يحدث في الجهاز الخاص به.

ومن الخدمات المميزة الأخرى تقديم شهادة ضمان معتمدة على قطع الغيار التي من الممكن أن يحتاج إليها المشتري من حين لآخر، ففي حالة قيامك بطلب الصيانة للجهاز وتتطلب الجهاز أي قطع غيار تأكد من حصولك علي شهادة ضمان على هذه القطع.

كما تمكنك شهادة الضمان في مركز صيانة كريازي الاسكندرية من الحصول علي امتيازات أخرى منها يمكنك الحصول على خدمة الصيانة المنزلية المجانية للجهاز، أو الحصول علي خدمة الصيانة الدورية لفترة طويلة وحتي تحصل علي جميع هذه الخدمات اتصل على رقم اعطال كريازي المُعتمد.

ما هي الأجهزة التي يدعمها توكيل صيانة كريازي في الإصلاح؟

لأن توكيل صيانة كريازي قام بتوفير عمالة من المهندسين والفنيين المدربين علي كافة الإصلاحات، فبالتالي أصبح بإمكانه إصلاح كافة الأعطال في كافة الأجهزة التي تحمل العلامة التجارية كريازي, ليس هذا فقط بل توفير كافة قطع الغيار لجميع الأجهزة من المنبع حتي يعمل الجهاز بكفاءة عالية.

 لذلك يقوم التوكيل بتوفير مراكز لصيانة جميع الأجهزة ومنها:

1- مركز صيانة غسالات كريازي.

2- توكيل صيانة كريازي الاسكندرية للثلاجات.

3- مركز خدمة إصلاح بوتجاز كريازي.

4- مركز إصلاح ديب فريزر كريازي.  

 كيفية التواصل مع خدمة عملاء صيانة كريازي الاسكندرية المميزة:

- في حالة وجود  أي عطل في الجهاز يلجأ الناس إلى الاتصال على ارقام توكيل كريازي المتاحة ، والتي تجيب بشكل فوري على اتصال أي عميل وتستجيب لطلبه وتقوم بخطوات فعلية لحل المشكلة.

- يُعد رقم صيانة كريازي في مصر من الأرقام المتاحة علي مدار اليوم كامل وبالتالي يسهل عليك الاتصال بهم في أي وقت، وإيجاد حل لمشكلتك إذا حدث وتعطل أي مكون من مكونات جهازك.

عناوين مراكز صيانة كريازي:

يتواجد مركز صيانة كريازي في شتي أنحاء الجمهورية، ولكن يبرز وجوده في عدة مناطق منها طنطا، المنصورة، كما يوجد مركز صيانة كريازي الاسكندرية المميز، مدينة الشروق، الرحاب.

لا نغفل عن وجود توكيلات الصيانة في مدن القناة مثل السويس، وقنا، والاسماعلية، وبور سعيد.

لم يكتفي المركز بهذا القدر، بل امتد ليصل إلي محافظات الصعيد مثل الأقصر، أسيوط، قنا، والمنيا وغيرها .

كيف يمكن تقديم شكوى لمركز صيانة كريازي؟

حتي تستطيع القيام بتقديم شكوي بشكل صحيح وتلبية طلبك بشكل أسرع لابد أن تقوم بعدة خطوت مرتبة وهي:

1- الاتصال على رقم تليفون كريازى مصر القريب من المنطقة الخاصة بك.

2- سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وطلب ملئ مجموعة من البيانات منها الاسم ورقم التليفون والعنوان.

3- قم بإعطاء الممثل كافة المعلومات عن العطل الموجود في الجهاز مثل توقيت حدوثه ونوع التلف.

4- قم بتحديد موعد زيارة مناسب مع ممثل الخدمة وانتظر فريق الدعم المكون من مهندس فأكثر وفنيين لإصلاح العطل الموجود في الجهاز بأفضل شكل أحسن جودة.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430