صيانة كريازى بطنطا | مضمونة 100%. 01027867869

يرحب مركز صيانة كريازى بطنطا بزيارتكم المتكررة و يسعد لتقديم المعلومات اللازمة لنتعرف علي صيانة جميع اجهزة كريازي من صيانة ثلاجات كريازي طنطا و صيانة بوتجازات كريازي طنطا و صيانة غسالات كريازي كريازي طنطا و ذلك عن طريق مراكز الخدمة والصيانة التابعة لنا.

مراكز خدمة توكيل شركة كريازي

يقوم توكيل كريازي بصيانة جميع منتجات كريازي من أجهزة كهربائية صيانة منزلية حيث لا يقوم بسحب الجهاز لديه بالمركز و لكن يقوم بإصلاحه في المنزل ، وذلك عن الاتصال بهم علي ارقام توكيل كريازى فانك لا تحتاج الي نقل الجهاز بعيدا عنك و الانتظار لفترات طويلة لكي نقوم بصيانة جهازك.

ان توكيل كريازي  بالمنصورة لديه تعاقد مع جميع وكلاء الاجهزة الكهربائية و الالكترونية و يوفر ايضا فريق متخصص للرد علي جميع استفساراتكم وطلباتكم علي مدار 24 ساعة ، حيث انه يقدم خدمة صيانة منزلية في حالة طلب المساعدة في اقل وقت وبأفضل الأسعار .

يقدم مركز صيانة كريازى بطنطا الحلول الذكية للصيانة ، حيث انه يوفر عدد كبير من الرائدين في مجال تصليح وصيانة الاجهزة الكهربائية و في وقت قياسي يصل اليك خبراء قسم الصيانة في اي مكان لمعاينة العطل وصيانة الجهاز أيا كان نوع الجهاز او سبب العطل.

كيفية استدعاء فريق عمل كريازي؟

الان يعمل مركز صيانة كريازي القاهرة بتخصيص العديد من الأرقام ليستطيع عملاء توكيل صيانة كريازى بطنطا و بكل المدن الأخرى من التواصل مع فريق خدمة العملاء لتقديم الشكاوي و بلاغات الاعطال و يتخصص فريق الدعم الفني بحل مشاكل الصيانة عن طريق الهاتف إذا كانت المشكلة بسيطة.

لا داعي للقلق اذا حدث اي ضرر في اجهزة كريازي فى منزلك كل ما عليك فعله هو التوجه الي إحدى مراكزنا المنتشرة التابعة لتوكيل صيانة كريازي و ستنال فرصة الفحص الفوري لأجهزة كريازي  بواسطة فنيين خبراء وفريق متميز لاصلاح الاعطال .

يمكنك الحصول علي خدمات الإصلاح في منزلك وذلك فور اتصالك و بلاغك عن العطل علي الخط الساخن لـ توكيل صيانة كريازى بطنطا ، حيث يتم ارسال مندوب من القسم المتخصص للتعامل مع العطل ليتمكن من فحصه و اصلاحه ، ذلك لأننا نعمل علي توفير الراحة الدائمة لعملائنا .

كم يستغرق الفني للوصول لمكان العطل بأجهزة كريازي؟

ينفرد مركز صيانة كريازي المعتمد بوجود فريق من الدعم الفني المحترف و هو علي اتم استعداد لتلقي بلاغاتكم و الشكاوى الخاصة بالأعطال وتوقف الأجهزة عن العمل ، حيث ان من مهارات أسطول الدعم الفني لدينا هي سرعة تشخيص الاعطال و الوصول إليها وعمل الإجراءات اللازمة.

يتميز لدينا فريق الفنيين والمهندسين بانهم مدربين علي اعلي مستوي في مراكز معتمدة لصيانة جميع اعطال اجهزة كريازي ، يعمل فريق الدعم الفني بـ مراكز صيانة كريازى بطنطا علي معالجة و تحديد المشكلة الخاصة بكم واطلاعكم علي طريقة حلها بالجهاز.

لا يستغرق الفني او المهندس وقتا طويلا لتحديد العطل المسبب في توقف الجهاز و لكن سريعا ما يقوم بتشخيص وتحديد مكان العطل و سبب العطل الأساسي ، حيث يقوم بالتعامل مع العطل فورا و يبدأ بإصلاح الجهاز في الوقت اللازم وقبل فوات الاوان .

ما اهم المميزات والخدمات التي يقدمها مركز توكيل صيانة كريازي؟

1-سرعة الرد علي عملاء كريازي وذلك من خلال رقم خدمة عملاء كريازي حيث نخدم مراكز صيانة كريازى بطنطا و لا نترك العميل  حتي يكون مرضيا تماما عن خدمة الصيانة .

2-نمتلك من الفنيين والمهندسين الخبراء بصيانة اجهزة كريازي وهذا ما يجعلنا في مقدمة مراكز الصيانة الأخرى .

3-نحن المركز الوحيد الذي يملك اطول فترة ضمان علي قطع الغيار و ايضا نملك ضمان علي خدمة الصيانة والإصلاح.

4-تعتبر من أهم مميزات توكيل صيانة كريازي السرعة والالتزام بالمواعيد المحددة مع عملاء صيانة كريازي  بجانب جودة الصيانة الفائقة.

5-يوفر افضل قطع الغيار الاصلية و بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات و طبقات المجتمع.

نصائح و ارشادات يجب علينا اتباعها للعناية بأجهزة كريازي

تتطلب اجهزة كريازي عناية خاصة واهتمام حتي تعمر أطول فترة ممكنة في منزلك و لا تتعرض للصيانة باستمرار و هذه بعض النصائح لكي نخدم عملاء صيانة كريازى بطنطا:

1-يجب عليكم ان تتركوا مسافة مناسبة بجانب الجهاز الكهربائي و ان تضعه في مكانة المناسب حتي تحافظ علي التهوية المناسبة للموتور.

2-عليكم اعزائنا العملاء ان تحافظوا علي نظافة الجهاز الكهربائي و ذلك لتفادي الروائح الكريهة  أو وجود اي أعطال بالجهاز.

3-ينصح دائما بعدم تشغيل الجهاز لفترات طويلة او عدم تشغيل الجهاز و تركه بدون جدوى .

4-يجب نزع فيشة الكهرباء وذلك عند انقطاع الكهرباء من المنزل حتي لا يؤثر رجوع التيار بقوة شديدة علي الموتور .

5-عليكم بمتابعة الجهاز و الصيانة الدورية له من خلال الاتصال علي رقم كريازى الموحد ، و ذلك لضمان عدم حدوث اي أعطال مفاجئة أو توقف مفاجئ للجهاز.

هل نضمن خدمة صيانة كريازي؟

تكثر وتنتشر جميع من الأجهزة المختلفة الخاصة بماركة كريازي فى البيوت العربية بصورة تدعو للانبهار ، حيث انها تنتشر بصفة أساسية في البيوت المصرية وذلك لما ترسخ عند الناس من ثقة في جميع منتجات كريازي و ذلك لانها من اولي و افضل الماركات التي تقوم بصناعة الأجهزة المنزلية .

ان مركز خدمة صيانة كريازى بطنطا يصل اليكم بالدعم المستمر في اي مكان و في اي وقت ، حيث يقدم ضمان شامل ومعتمد علي صيانة جميع اجهزة كريازي و زيارة مجانية كل ستة اشهر بعد الاصلاح والضمان يشمل جميع قطع الغيار المستبدلة و جميع الأجزاء التي تمت صيانتها.

قطع غيار اصلية للاجهزة الكهربائية بمراكز صيانة كريازي

عزيزي العميل عندما تكتشف وجود مكون تالف ضمن مكونات جهازك الكهربائي فلا تسارع الي محلات التجار بالأسواق لشراء بديلا عنه ، لأن ما ستشتريه لن يكون اصليا كقطع الغيار التي تقوم الشركة الام بصنعها كما انك ستكون مرغما علي شرائه بسعر عالي .

ان التجار يستغلون تلك الفرصة ويعرضون بضاعتهم بأسعار باهظة برغم جودتها المنخفضة .لذا عندما تتعرض لموقف هكذا اطلب المساعدة فورا من مراكز صيانة كريازى بطنطا ، لان مركزنا معتمد من الشركة الام ، مما يجعلنا قادرين علي توفير طلبك بأفضل المواصفات.

ان ما سنوفره لك من قطع غيار ستكون اصلية بنسبة 100% لذا لن تجد قطع غيار اخرى افضل منها ، حيث ان عمليات تصنيع قطع الغيار تتم بداخل مصانع كريازي و تكون حاملة لشعار الجودة العالية الذي تمتاز به كل منتجاتها و نقوم ببيعها بنفس سعر التكلفة الذي يتم تحديده من قبل الشركة الام و بذلك لا تجبر علي الشراء من التجار باسعار مرتفعة.

لا تتردد في الاتصال بنا علي ارقام مراكز خدمة الصيانة لدى كريازي

ان الفحص الدوري و الصيانة المستمرة للاجهزة المنزلية بانتظام يطيل من عمرها ويزيد من كفاءتها في العمل علي المدى الطويل ، لذا عليك دائما عزيزي العميل متابعة جهازك و الاتصال بنا علي الخط الساخن كريازي عند احتمالية حدوث مشكلات خطيرة للجهاز.

عند الاتصال بمركز صيانة كريازى بطنطا ، يتم تحويل شكوتك من فريق خدمة العملاء الي الفنيين و خبراء الصيانة  للتوجه اليك سريعا لإصلاح العطل ، في مركزنا لخدمات الصيانة المتكاملة نؤمن بأن المكانة والسمعة هما امران اساسيان لا غنى عنهما لنجاح اي عمل .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كريازي

01129309430